الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مؤلفه لـ"النهار": كشف سر مسلسل "عمرو دياب" أول رمضان!

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
مؤلفه لـ"النهار": كشف سر مسلسل "عمرو دياب" أول رمضان!
مؤلفه لـ"النهار": كشف سر مسلسل "عمرو دياب" أول رمضان!
A+ A-

قرّر صنّاع مسلسل "وصل أمانة" تغيير اسم مسلسلهم الجديد الذي يؤدي بطولته كل من علي ربيع ومصطفى خاطر إلى اسم "عمرو دياب"، وطرح البوسترات والمادة الدعائية للعمل بالاسم الجديد.

أوضح مصطفى عمر مؤلف المسلسل، لـ"النهار"، تفاصيل الاسم ولماذا تحول إلى عمرو دياب قائلاً: "بالفعل المسلسل تغير اسمه إلى عمرو دياب، وسيكون بنفس خط توقيع عمرو نفسه، ولكن الإجابة عن سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم ستكون خلال حلقات المسلسل الذي سيذاع خلال الشهر الكريم وبالتحديد بعد عرض الحلقة الأولى".

وعن كواليس اختيار اسم المسلسل، قال إنه جرى الاستقرار عليه منذ الأيام الأولى للتحضير، لكن تقرّر التكتم على الاسم طوال هذه الفترة، وإعلان اسم موقت حتى نجهّز المادة الدعائية".

وعلى رغم عدم رغبة مؤلف المسلسل في الكشف عن الاسم وكيفية نطقه، فإن هناك بعض المقرّبين من صنّاع المسلسل، أكدوا أن اسمه هو "عمر و دياب" وهما الشخصيتان محور المسلسل، وهو ما نفاه آخرون، وقالوا إنه فعلاً اسمه "عمرو دياب" وأن جهة إنتاجه، تواصلت مع المطرب الشهير حول الاسم.

مسلسل "عمرو دياب" من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة "سينرجي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم