أحمد عز بدون "هجمة مرتدة" في رمضان... كورونا السبب

7 نيسان 2020 | 15:08

المصدر: "النهار"

أحمد عز.

علمت "النهار" أن مسلسل الفنان أحمد عز الجديد، "هجمة مرتدة" أصبح بنسبة 90% خارج السباق الدرامي الرمضاني المقرر انطلاقه بعد أيام.

تصوير المسلسل متوقف حالياً خوفاً من تفشي وباء فيروس #كورونا على أبطال المسلسل وفريق العمل، كما أن التصوير لم يتخط حاجز 25% من مشاهده.

وبحسب المعلومات، فإنّ السبب الرئيسي وراء صعوبة استكمال تصويره هو أن أغلبية المشاهد المتبقية تحتاج لتصوير خارجي في مناطق متباعدة، وهو أمر يستحيل تنفيذه وسط الحظر الذي فرضته مصر لمحاربة الفيروس.

يشار إلى أن مسلسل "هجمة مرتدة" يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم: أحمد عز وهند صبري، هشام سليم وصلاح عبدالله والفنانة ماجدة زكي، ومحمود البزاوي وخالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم، وندى موسى، ونضال الشافعي، والمسلسل من كتابة باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين ضابط في المخابرات المصرية يجسد دوره الفنان أحمد عز، وفتاة تجسّد دورها الفنانة هند صبري، حيث تحدث مشاكل بينهما، تتورط فيها صبري.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard