خالد النبوي: نجوت من الأزمة القلبية بمعجزة (فيديو)

7 نيسان 2020 | 12:45

المصدر: "رصد النهار"

خالد النبوي.

أكّد الفنان المصري خالد النبوي أن نجاته من الأزمة الصحية التي تعرّض لها في كانون الثاني الماضي كانت أشبه بـ"المعجزة".

وقال النبوي خلال لقائه بالفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية "dmc": "خلال إجرائي مقابلة صحافية قلت إنني لا أشعر بالارتياح، أريد الذهاب إلى المستشفى".

وتابع: "لم أكن أعلم أن أقرب مستشفى لي هو قصر العيني، اتصلت بزوجتي منى، والتي أشكرها كثيراً، وهي بدورها اتصلت بصديقي الدكتور حسام صلاح، والذي أبلغنا بالذهاب إلى مستشفى قصر العيني"، مضيفاً: "حينما وصلت إلى قصر العيني استقبلني الدكتور هشام صلاح، وهو شقيق الدكتور حسام، وأجرى لي رسم قلب، ولاحظت أن وجهه تغيّر، فسألته أأنت قلق؟ فنفى ذلك".

وتابع: "كنت أريد الذهاب إلى مستشفى آخر، ولكن الطبيب هشام وجد أن المسافة بين المستشفيين، نحو ثلاث عشرة دقيقة وهي مدة غير كافية لحالتي، وأخبرني أني سأخضع لقسطرة فورية للقلب"، مضيفاً: "ما حدث كان معجزة، وأشكر الله كثيراً على نعمته، والله سبحانه وتعالى قدّر، ولطف".

يذكر أن النبوي احتفل مطلع العام الجاري بفيلمه "يوم وليلة"، بعد نجاح مسلسل "ممالك النار"، وشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي وحنان مطاوع ودرة وخالد سرحان وحمزة العيلي ومحمد عادل، ومن كتابة يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard