الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مصر تترشح لاستضافة كأس العالم 2030

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
مصر تترشح لاستضافة كأس العالم 2030
مصر تترشح لاستضافة كأس العالم 2030
A+ A-

أكد ‏المصري هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد المصري السابق، اقتراب #مصر من التقدم بملف استضافة كأس العالم 2030.

وشدد أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية على قدرة مصر على استضافة مونديال 2030، قائلاً: "الدور سوف يأتي علينا قريباً داخل اجتماعات الاتحاد الدولي، ومصر تعمل على ذلك بكل طاقتها. الدولة المصرية أبهرت العالم ومسؤولي الاتحادين الدولي والأفريقي في تنظيم كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، كل شيء كان مبهراً لدرجة المعجزة... الاستادات وتجهيزها بالسرعة الرهيبة في وقت قليل جداً. التنظيم الرائع نفسه. الأمان في كل المدن والملاعب للجماهير من كل الجنسيات. وحفلة قرعة البطولة الأسطورية أمام الأهرامات".

وأضاف أبو ريدة: "البطولة تم تصنيفها على أنها أنجح كأس أمم أفريقية في التاريخ. هذا نجاح للدولة المصرية. أفخر بجنسيتي المصرية في كل مكان في العالم. مصر قيمتها كبيرة وعلينا دائما أن نثق في إمكانياتنا وقيادتنا".

فيما كشف عن علاقة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنكليزي، بمجلس إدارة الجبلاية السابق، مؤكداً أنها كانت جيدة للغاية.

وأكد هاني أبو ريدة أنه كان هناك تواصل بينه وبين محمد صلاح خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة، التي نظمتها مصر، وكان صلاح يقوم بدوره على أكمل وجه خلال معسكر المنتخب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم