الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تفاقم خلافات ريم البارودي وريهام سعيد... تبادل شتائم وإهانات مباشرة (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
عبدالمنعم فهمي
تفاقم خلافات ريم البارودي وريهام سعيد... تبادل شتائم وإهانات مباشرة (فيديو)
تفاقم خلافات ريم البارودي وريهام سعيد... تبادل شتائم وإهانات مباشرة (فيديو)
A+ A-

تفاقمت الأمور بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي اللتين كانتا صديقتين مقربتين، وهو ما كان مثار دهشة كثيرين، خصوصاً بعدما وصلت العلاقة بينهما إلى درجة "الخناق" والتشابك اللفظي بين الاثنتين.

في الساعات الماضية، نشرت ريهام سعيد تسجيلاً صوتياً مسرباً عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" للفنانة ريم البارودي، وهي تشتمها، لتعلق ريهام سعيد، على التسجيل الصوتي، بعد نشره قائلة: "رسالتك وصلتني شكراً".


الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، بل تفاقمت أكثر، بعدما نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، من برنامجها الموقوف "صبايا" وهي تتحدث عن الصديق الناكر للجميل، الذي وصفته بـ"الجعان"، وأيضاً بثها صوراً تجمعها بالبارودي تتحدث خلالها عن "العيش والملح" والعشرة.


في المقابل، نشرت ريم البارودي عبر حسابها في "إنستغرام" على خاصية الستوري، ما يزيد الاحتقان بينهما، إذ تحدثت فيها عن ريهام سعيد وعلاقتهما المتوترة، ثم بثت مقطع فيديو تطالب فيه متابعيها وأصدقاءها بعدم الاهتمام أو الرد على المرضى النفسيين، وكأنها تلمح إلى ريهام سعيد.

البارودي تحدثت لمتابعيها، بنبرة ثقة بأن كل ما يحدث الآن حرب ضدها، بسبب برنامجها الذي تقدمه على "قناة النهار"، وهو "شارع النهار"، مطالبة إياهم بعدم الغضب بسبب أحدهم "إذا خاصم فجر وكل واحد يأخذ على قدر نيته... والنبي ما تزعلوا وخلونا نرد دائماً بشغلنا"

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-iKl_wBqD5/?utm_source=ig_web_copy_link]]

لم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، لترد ريهام سعيد بفيديو عبر يوتيوب أكدت من خلاله أنها لن تسكت هذه المرة على استبعادها من تقديم البرامج التلفزيونية، على إثر ما قالته عن السيدات البدينات، وأنها تعرف من يقف وراء الذي يسعى لإيقاف نجاحها.


من المعروف أنّ ريهام وريم كانت تربطهما علاقة وطيدة، وكانتا تدافعان عن بعضهما بعضاً في عدد من المواقف التي مرتا بها، لكن فجأة حذفت كل منهما الأخرى من حسابيهما منذ أشهر، وكانت ريهام تبدي إعجابها بمنشورات طليقها الفنان أحمد سعد، وكأنها تريد إثارة غيرتها، لكنهما عادتا من جديد، واحتفلتا بهذه العودة قبل أن ينشب بينهما خلاف آخر عقب حلقة برنامجها عن "مرضى السمنة"، في برنامجها الموقوف "صبايا الخير" الذي كانت تقدمه على فضائية "النهار"، ثم تطور الأمر بعدما ردت ريهام على إحدى متابعيها واصفة ريم بأنها ماتت بالنسبة إليها، لترد الأخيرة بشكل غير مباشر عليها عبر حسابها على "إنستغرام" معلقة: "مشكلتك إنك معتبراني عدوتك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم