الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ميسي ثالثاً... قائمة بأفضل اللاعبين الذين لعبوا في برشلونة

حسام محمد
ميسي ثالثاً... قائمة بأفضل اللاعبين الذين لعبوا في برشلونة
ميسي ثالثاً... قائمة بأفضل اللاعبين الذين لعبوا في برشلونة
A+ A-

على الرغم من أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ذو مهارات لم يعرفها تاريخ كرة القدم كثيراً، إلّا أنّه ليس أفضل لاعب عرفه نادي برشلونة الإسباني العريق، بحسب تصويت شارك فيه عدد كبير من محبي النادي الكتالوني ومشجعيه.

ونشر موقع givemesport قائمة، قال إنّها لأفضل لاعبي كرة القدم الذين لعبوا في نادي برشلونة عبر التاريخ، موضحاً أنّ القائمة اعتمدت على تصويت محبي أحد أكثر نوادي كرة القدم شعبية.

وبحسب القائمة فإنّ ميسي جاء في المرتبة الثالثة، حيث تصدر القائمة مواطنه مارادونا، بينما كان المركز الثاني من نصيب الساحر البرازيلي رونالدينيو، أما عن المراكز التالية فقد احتلها من المركز الرابع وحتى العاشر، يوهان كرويف، إنيستا، تشافي، بويول، رونالدو، نيمار وبيكيه.

بينما كانت المراكز العشرة التالية من الـ 11 حتى الـ 20 لكل من لويس سواريز، وداني ألفيش، وسيرجيو بوسكيتس، وصامويل إيتو، وريفالدو وديفيد فيا، ورونالد كومان، وروماريو، والبلغاري خريستو ستويشكوف، وفيكتور فالديس، على الترتيب.

وكانت تقارير إعلامية عدة قد أشارت إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، يصر على أن يقوم برشلونة بالتعاقد مع مواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، بالإضافة إلى عودة البرازيلي نيمار، الأمر الذي يبدو صعباً على النادي، بعد تدهور مالي خلقه توقف كرة القدم بسبب انتشار فيروس "كورونا"، حيث يبدو أن النادي الكتالوني سيستقر على خيار واحد فقط، والذي يرجح أن يكون الأرجنتيني مارتينيز، لتعويض الأوروغواياني سواريز في خط المقدمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم