الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

عمرو يوسف: وزني زاد 4 كيلوغرامات وكورونا أفاد البيئة

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
عمرو يوسف: وزني زاد 4 كيلوغرامات وكورونا أفاد البيئة
عمرو يوسف: وزني زاد 4 كيلوغرامات وكورونا أفاد البيئة
A+ A-

أكّد الفنان عمرو يوسف أنه أصبح يعقد اجتماعاته على الهواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه في البداية لم يهتم كثيراً بفيروس كورونا مثل كثيرين غيره، لكن الأمر الآن أصبح مختلفاً بعد أن تحول كورونا إلى جائحة.

وتابع يوسف خلال مداخلة عبر خاصية "سكايب" في برنامج معكم على قناة "سي بي سي" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه أصبح يقضي معظم وقته في المنزل ملتزماً بكل الإجراءات الاحترازية، ويطلب من كل المحيطين به ضرورة اتباعها، مشيراً إلى أنه دائماً ينظر إلى الأمور بشكل مختلف، حتى لو كان سلبياً، ويحولّه إلى إيجابي، حيث استأنف قراءة بعض الكتب والسيناريوات التي كان يؤجلها، وأصبح يجلس مع ابنته الصغيرة وزوجته الفنانة كندة علوش، كما أنه بات يقضي معظم وقته في إجراء مكالمات هاتفية مع أصدقائه، لكنه لم يدخل المطبخ كما فعل غيره.

وأضاف يوسف أن الكل معرّض للإصابة بهذا الفيروس، لكن يجب الاحتراز والأخذ بأسباب الوقاية، حيث دأب على تناول المشروبات الساخنة وغسل الأيدي بصورة منتظمة، كما تأثر وزنه بالجلوس في المنزل وزاد 4 كيلوغرامات.

وتابع أن هناك فوائد ظهرت من انتشار هذا الفيروس أهمها التأثير الإيجابي على البيئة، فقد قلّت نسبة التلوث، مؤكداً أن تأجيل مسلسل "خالد بن الوليد" لم يزعجه بل شعر بالارتياح النفسي لأن المهم هو أن يخرج العمل للنور بشكل لائق حتى لو تم تأجيله أعواماً عدة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم