الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

فالنتينو تساهم بمليون أورو للهيئة الصحيّة الإسبانيّة

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
فالنتينو تساهم بمليون أورو للهيئة الصحيّة الإسبانيّة
فالنتينو تساهم بمليون أورو للهيئة الصحيّة الإسبانيّة
A+ A-

ستعمد الشركة الأمّ لدور أزياء "فالنتينو" Valentino و"بالمان" Balmain و"بال زيليري" Pal Zileri إلى دعم المجتمع المدريدي خلال حالة الطوارئ الصحية التي تواجهها العاصمة الإسبانية حالياً.

سيساهم هذا المشروع في توسيع المستشفى الميداني المخصّص لحالات الطوارئ HOSPITAL COVID-19 IFEMA، والذي تمّ بناؤه بسرعة في مركز مدريد للمعارض (IFEMA). تهدف منشأة الرعاية الصحية الموقّتة إلى استقبال 1300 مريض يعانون من فيروس كورونا المستجد.

انتشرت جائحة فيروس كورونا المستجد بسرعة في إسبانيا، بالرغم من الإجراءات الصارمة المتّبعة في المرافق الصحية في المدينة. ولم يكن المكان الذي يستقبل المرضى المصابين بالفيروس كافياً، كما أنّ المنشآت المخصّصة للطوارئ كانت قد بدأت تعاني بشدّة. سيساهم المستشفى الموقّت في تحسين القدرة على التعامل مع الحالات الصحية الطارئة في مدريد، إحدى المدن الإسبانية الأكثر تضرّراً من هذه الجائحة.

يُعتبر مركز مدريد للمعارض موقعاً استراتيجياً مهماً لإنجاز هذا المشروع الرئيسي والفعال في هذا الوقت القصير، وسيتمّ استخدام الأجنحة 5 و7 و9، بالإضافة إلى إنشاء أقسام مشتركة في الجناح رقم 10.

ستتبرّع شركة ميهوله بمليون أورو بغية الاستثمار في تطوير المستشفى الميداني HOSPITAL COVID-19 IFEMA، الذي سيصبح بالتالي أضخم مستشفى في المجتمع المدريدي. تمّ إطلاق هذه الخطة في 22 مارس/آذار وأصبحت قيد التنفيذ خلال 24 ساعة. ومن المتوقّع أن يكون المشروع جاهزاً بالكامل، مما يضمن إجراءات السلامة لجميع المرضى وطاقم المستشفى.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم