الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

التسلية خلال الحجر المنزلي... فالنتينو تطلق تحدياً عبر "إنستغرام"

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
التسلية خلال الحجر المنزلي... فالنتينو تطلق تحدياً عبر "إنستغرام"
التسلية خلال الحجر المنزلي... فالنتينو تطلق تحدياً عبر "إنستغرام"
A+ A-

بقوّة التواصل والخيال والإبداع، في هذه الأوقات الاستثنائية العصيبة، من المهمّ بالنسبة لفالنتينو أن تشعر بالتحفيز، وهذا ضروريّ أيضاً لمصلحة المجتمع. وبالرغم من مرورنا بمحنة غير مسبوقة، يدرك REDValentino مدى أهمية التواصل. وما من وقت أفضل لترسلوا إلى الدار رسالة قصيرة، ملاحظة، أو حتى رسالة مكتوبة، مستمدّين الوحي من الأنماط المفعمة بالألوان لمجموعة ربيع وصيف 2020 المكرّسة لعالم النباتات والحيوانات، اختارت الدار ثلاثة فنانين من أصدقائها: "شارلوت فارمر"، "أولي ساينت كلير تيري" و"ماتيو جونتيني" ليقوموا بإعادة ابتكار مزاج الماركة بأسلوبهم الخاص من خلال تصميم طوابع مبتكرة.

تشكّل الطيور والفراشات والأزهار البرّية رموزاً أيقونية تعيد إلى الأذهان اللطافة وطيبة القلب، الطريق الأسرع نحو الحرّية والسعادة. تدعو REDValentino مجتمعها ومحبيها إلى المشاركة في تحدّي "إنستغرام" الذي أطلقه الفنانون أنفسهم، والذين سيشاركون رسوماتهم ورسائلهم عبر صفحة "إنستغرام" الخاصة بالماركة.

سيتمكّن المشاركون من تنزيل نموذج الرسائل واختيار صورة طابع أو أكثر بصيغة gif، وتحميل الرسالة باستخدام هاشتاغ ‎#DearestRED. ستتمّ مشاركة أفضل الرسائل في قسم القصص التابع لـ REDValentino.

يجسّد هذا مشروعاً إيجابياً مفعماً بالأمل، يتمحور حول الحفاظ على سلامتنا والبقاء في المنزل وتمضية الوقت بطريقة ممتعة ومرحة.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم