الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سيرجيو راموس قريب من مزاملة رونالدو مرة أخرى!

جورج حداد
سيرجيو راموس قريب من مزاملة رونالدو مرة أخرى!
سيرجيو راموس قريب من مزاملة رونالدو مرة أخرى!
A+ A-

في خبر صادم لعشاق نادي ريال مدريد الإسباني نقلته بعض الصحف الرياضية العالمية، ظهر احتمال رحيل قائد الملكي عن ناديه، فمن المنتظر أن ينتقل سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ليزامل مرة أخرى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Zurifh1wR]]

هذا ما ذكره موقع Le 10 Sport" الفرنسي في تقريره الصادر اليوم والذي جاء فيه، أن راموس في انتظار تمديد عقده مع ريال مدريد، لعامين آخرين، حيث ينتهي في صيف 2021. لكن القائد الإسباني لا يستبعد الرحيل إلى يوفنتوس في حال قرر فريقه التجديد له لعام واحد فقط، وهو الأمر الذي يرفضه، حيث إن المدافع الذي أتمّ الـ34 من عمره منذ أيام فليلة، يرغب في الحصول على عقد لمدة موسمين.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Xf0zQBzbY]]

ويدرك النجم الإسباني صعوبة موافقة إدارة النادي الملكي، على التجديد له لأكثر من موسم، لا سيما أن مسيرته الكروية قد شارفت على الانتهاء. وكان راموس في السنوات الأخيرة، يضغط على الريال بالعروض التي تصله قبل التجديد، لكنه دائمًا ما يؤكد رغبته في الاعتزال بقميص الميرينجي، بعد سنوات من النجاح والإنجازات التي حققها معه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-NHnV7hU0C]]

ومن المنتظر أن يكون راموس خياراً مميزاً لفريق السيدة العجوز في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها يوفنتوس في الموسم الحالي مع إصابة قائدهم جورجيو كيليني وعدم تقديم الهولندي دي ليخت الأداء المنتظر منه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم