مدحت صالح "أون لاين" الأحد المقبل... باقة من مشواره الغنائي

1 نيسان 2020 | 12:36

المصدر: "النهار"

مدحت صالح.

يُقام الأحد المقبل في التاسعة مساءً، على قناة وزارة الثقافة عبر "يوتيوب"، حفل النجم مدحت صالح الذي يأتي استمراراً لسلسلة حفلات الأونلاين، التي قرّرتها وزارة الثقافة أخيراً، لمواجهة فيروس كورونا على الصعيد الثقافي، حيث تصل الأنشطة للمتلقي بالمنازل بعد قرار تعليق الأنشطة خوفاً من انتشار الفيروس.

ومن المُقرر أن يقدم صالح باقة من أبرز أغانيه خلال مشواره الفني، مثل: "المليونيرات"، "جاي على نفسك"، "قلب واحد"، "كوكب تاني"، و"ثلاث سلامات"، علاوة على أغاني ألبومه الأخير "بنت القلب"، الذي يضم "زي ما أنت عايز"، "عليك إحساس"، "هم الحبايب"، "بنت القلب".

ويستعد مدحت صالح لطرح أغنية جديدة، وهي ضمن أحداث فيلم "الحوت الأزرق"، من كلمات إبراهيم عبدالفتاح، وألحان فارس فهمي، وتوزيع الموسيقى باسم سعيد، ومن المُقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على "يوتيوب".

يُذكر أنّ آخر أعمال مدحت صالح أغنية جديدة تحمل اسم "تعرفي تسكتي" عبر قناته بموقع "يوتيوب"، من كلمات بهاء الدين محمد وألحان مصطفى جاد، وتعد من أغاني ألبومه الجديد "بنت القلب" الذي طرح منه أكثر من أغنية.

يشار إلى أن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة أعلنت عن مبادرة وزارة الثقافة "بين يديك"، حيث بثت يوم الخميس الماضي حفلاً أُقيم بدار الأوبرا المصرية علي الحجار وريهام عبدالحكيم وأمينة خيرت مع الموسيقار عمر خيرت، حيث جاء ذلك في خطوة استباقية ضد الكورونا.

وتم تدشين موقع للوزارة يعمل أونلاين على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة لبث بعض أنشطة الوزارة للجماهير بالمنازل.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard