الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مجموعة الـ"هارلي": "أيّ مطر؟ أيّ عاصفة؟

المصدر: -"النهار"
هنادي الديري
هنادي الديري https://twitter.com/Hanadieldiri
A+ A-

يقتلعون الملل من مكانه ويتعاملون مع "زيّه الشائع" وكأنه سقوط موقت في "فخّ السلبيّة"، سُرعان ما يخرجون منه على صدى هدير درّاجة "الهارلي ديفيدسون" المهيبة.
درّاجة أقرب إلى عشيقة مُتطلّبة يليق بحضورها ذاك الهدير الذي "يلوي بعنف" مُعيداً صوغ ما يرمزه الـCool والسترة الجلديّة التي يرتدونها لتقيهم من سخافة التفاصيل اليوميّة.
سائقو الـ"هارلي ديفيدسون" الذين ينتمون إلى عائلة الـH.O.G. Lebanon Chapter(مجموعة مالكي الهارلي في فرعها اللبناني) يملأون الأجواء برائحة روحهم الحرّة، ويقودون درّاجتهم على طريق الحياة المُتعرّجة بشيء من السحر.
وها هم يصلون إلى فندق الـ"Four Seasons" بلامبالاتهم المُهذبة ليُشاركوا في التجمّع العام الذي يعقدونه سنويّاً ليُلخّصوا نشاطات السنة المُنصرمة، وليُسلّطوا الضوء على النشاطات المُستقبليّة التي يتوقون توقاً شديداً إلى إستحضار طيفها والّلهو مع "طلّتها غير الزائفة".
انه يوم مُاطر ولكن الطقس العاصف لم يمنع أكثر من 200 سائق من عائلة الـ"هارلي" الكبيرة من أن يصلوا قبل الوقت المُحدّد للتجمّع، وقد إختار بعضهم أن يقود الدرّاجة ذات الطلّة "المهيوبة" مُتعاملين مع الأمطار والهواء "الغاضب" بقليل من التعالي "المشروع".
شكر للّجنة القديمة وإستقبال أعضاء اللجنة الجديدة، إلى الإعلان عن مُفكّرة العام الحالي التي ستتضمّن عشرات نُزهات في مُختلف أنحاء لبنان، أضف إليها نُزهات عائليّة وألعاب تتمحور على الدرّاجات الناريّة، وصولاً إلى الRally Paper Ride.
التعرّف إلى الـRoad Team(فريق الطريق) المسؤول عن سلامة كل سائق ينضم إلى نُزهات عطلة نهاية الأسبوع، فضلاً عن تنظيم الرحلات الطويلة التي تستمرّ ساعات.
ويُخطّط الأعضاء سلفاً فيُحدّدون المسار. إلى حجز المواقع المختارة والمطاعم، كما يتأكدون من ان كل سائق يُحافظ على البنية المعتمدة في النزهات. قوانينهم صارمة، فلا يتساهلون مع إستهلاك الكحول ويفرضون حماية الرأس بالخوذة المُعتمدة عالمياً.
االّلجنة المسؤولة مؤلفة من أعضاء عدة، فيتقاسمون المسؤوليات ويتعاملون بجديّة مُطلقة معها. من المدير المُساعد إلى أمين الصندوق، وأمين السر وغيرهم وصولاً إلى المسؤول عن النشاطات. وتعمل هذه اللجنة على مدار الساعة وخلف الكواليس لتنظيم الرحلات والتخطيط لها لتطل بالعشرات طوال السنة وعلى إنتدادها.
تحيّة إلى الحضور النسائي البارز في هذه العائلة التي تضم أكثر من 330 عضواً، مع العلم ان المديرة السابقة كانت تالار بارتيان كما ان الشابة كارول خزاقة قد إنضمّت إلى فريق الطريق.
إشارة إلى ان المجموعة بفرعها اللبناني هي الأكبر في لبنان في ما يتعلّق بدرّاجات الهارلي، وهي برعاية مروان طرّاف وإشرافه المُطلق.
عرض لشريط يتضمّن أبرز اللقطات التي جعلت من العام المُنصرم مُغامرة مُتعددة الفصول ولا نهاية لها.
تحيّة أخيرة إلى الصليب الأحمر الحاضر ببعض الأعضاء، إلى جمعية "تمنّى" التي تُحقّق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة ، والحاضرة أيضاً ببعض الأعضاء.
الـCool يُصبح أكثر إسترخاءً في إطلالته، وبعد الإنتهاء من عرض الوقائع وطرح النشاطات، "مُسايرة"، ضحك، "همهمات"، مُقابلات صحافيّة و"عالهارلي أنا غير إنسان"، "هيدي الصورة المُطلقة للحريّة بالنسبة لألي".
إلى الشارع لنسمع الهدير في "نغماته الأخيرة" فيما تنطلق الدرّاجات مُغادرة المكان بما يُشبه الأداء المسرحي.



[email protected]


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم