الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

رالف لورين يتبرّع بمبلغ 10 ملايين دولار للمساعدة في مكافحة كورونا

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
رالف لورين يتبرّع بمبلغ 10 ملايين دولار للمساعدة في مكافحة كورونا
رالف لورين يتبرّع بمبلغ 10 ملايين دولار للمساعدة في مكافحة كورونا
A+ A-

تبرعت مؤسسة Ralph Lauren Corporate Foundation بمبلغ 10 ملايين دولار للمساعدة في مكافحة أزمة الفيروس التاجي الذي يجتاح العالم حاليًا. وستذهب الأموال مباشرة إلى العمال والمجتمعات الذين يتعاملون مع الوباء.

وقال رالف لورين: "في قلب شركتنا، كانت هناك دائمًا روح العمل الجماعي التي تلهم إبداعنا وثقتنا، والأهم دعمنا لبعضنا البعض. في الأسابيع والأشهر الماضية، لم تتذبذب هذه الروح أبدًا. نعتقد أنه بغض النظر عمن أنت أو من أين أنت، فنحن جميعًا مترابطون. ولهذا نتخذ إجراءات مهمة لمساعدة فرقنا ومجتمعاتنا خلال هذه الأزمة".

وسيخصص التبرع لمساعدة هذا الظرف بعدة طرق، منها: تقديم المنح المالية لمؤسسة المساعدة في حالات الطوارئ لزملاء رالف لورين المحتاجين، المساهمة في صندوق الاستجابة للتضامن Covid-19 التابع لمنظمة الصحة العالمية، دعم مرضى السرطان خلال هذا الوقت الهش من خلال صندوق Pink Pony الموجود بالفعل، دعم Common Thread  (مبادرة لجمع التبرعات تهدف إلى دعم مصممي الأزياء الأميركيين الذين يعانون مالياً من تداعيات كوفيد 19)، وأخيرًا ، إنتاج 25000 فستان و250.000 قناع.

يسير رالف لورين على خطى عدد من شركات الأزياء الأخرى التي إما تبرعت بأموال مباشرة أو تبرعت بنسبة مئوية من المبيعات أو استخدمت سلاسل التجهيزات للمساعدة في إنتاج مطهر اليد أو معدات الحماية الشخصية للأطباء والممرضات وغيرهم من الرعاية الصحية للعمال الذين هم في الخط الأمامي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم