الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

إحتفالاً بعامها الثاني: PUBG تقدم ميزات جديدة للاعبين

المصدر: "إكسبريس تك"
إحتفالاً بعامها الثاني: PUBG تقدم ميزات جديدة للاعبين
إحتفالاً بعامها الثاني: PUBG تقدم ميزات جديدة للاعبين
A+ A-

احتفلت لعبة #بابجي موبايل الأسبوع الماضي بعيدها الثاني، وكشفت الشركة عن بعض الحقائق المثيرة للاهتمام.

وبهذه المناسبة أعلنت الشركة في بيان عن عدد اللاعبين والبيانات الأخرى لجميع الأوضاع الخاصة التي تم إطلاقها حتى الآن، كما أصبح بإمكان مستخدمي PUBG الآن الحصول على تاريخ اللعب الخاص بهم بالكامل، بدءًا من المباراة الأولى التي لعبوها.

ووفقاً لما نقله موقع "إكسبريس تك" فيضم الملخص أيضاً إحصائيات اللعب التي لم تتم مشاركتها من قبل، وللوصول إلى البيانات، يحتاج اللاعبون إلى الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول، ويمكنهم القيام بذلك عن طريق الضغط على أيقونة على شكل علبة هدية أسفل أيقونة RP على الجانب الأيمن من شاشة PUBG Mobile الرئيسية.

وبعد الضغط على صندوق الهدايا، عليهم الانتقال إلى التوصيات، وهناك سيلاحظون ثلاثة خيارات، سيكون عليهم الضغط على الخيار الثاني الذي يؤدي إلى خلاصة الذكرى السنوية الثانية لـ PUBG Mobile، ثم الضغط على Go لرؤية تاريخ اللعب بدءاً من الإحصائيات مثل الشهر والسنة، وأماكن الهبوط المفضلة عبر الخرائط المختلفة.

وكانت بوتشينكي وقاعدة التدريب أكثر مواقع الهبوط المفضلة في Erangel. أما في Miramar فتبين أن نقطة الهبوط المفضلة للاعبين هي Pecado، بينما في Vikendi ، هبط اللاعبون أكثر في Pecado.

ويظهر الملخص أيضًا البيانات المجمّعة الإجمالية لجميع اللاعبين مثل Survive Till Dawn، حيث قتل حوالي 10.5 مليارات زومبي من قبل اللاعبين، وأصيب 1.05 مليار لاعب بالفيروس وتحولوا إلى زومبي، فقط 1.77 مليون لاعب كان بإمكانهم البقاء على قيد الحياة في وضع Darkest Night.

وفي Team Deathmatch تم إطلاق ما مجموعه 5.40 تريليونات طلقة بينما قتل 119.2 مليار لاعب في العام 2019، وكان السلاح الفائق المفضل هو M79 بينما في وضع RageGear، فتم تخفيض 7.9 مليار ات مركبة إلى خردة معدنية.

ويمكن للاعبين معرفة عدد الأيام التي لعبوا فيها اللعبة، وكذلك عدد الدقائق التي قضوها، كما يمكنهم أيضاً الوصول إلى بيانات اللعب الشخصية مثل العدد الإجمالي للمباريات التي تم لعبها، وإجمالي الأعداء الذين قتلوا، وإجمالي الصحة المستعادة، والإحياء الإجمالي لأعضاء الفريق، بالإضافة إلى إجمالي المسافة المقطوعة بالكيلومترات وإجمالي دقائق النجاة وإجمالي وجبات الدجاج.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم