الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

من سيندي كروفورد إلى كيندال جينر... كشف أسرار روتين الجمال للعارضات

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
من سيندي كروفورد إلى كيندال جينر... كشف أسرار روتين الجمال للعارضات
من سيندي كروفورد إلى كيندال جينر... كشف أسرار روتين الجمال للعارضات
A+ A-

شعر رائع، بشرة خالية من العيوب، مكياج لا تشوبه شائبة... ولكن كيف تبقى العارضات التوب، مثاليات طوال اليوم؟ وجدنا في المقابلات أسرار الجمال لسيندي كروفورد، نعومي كامبل وكيت موس، عارضات يرمزن إلى حقبة التسعينيات. ما يلهم روتينات جمالنا لفترة طويلة.

سيندي كروفورد: بشرة مشعة

View this post on Instagram

Makeup test for tomorrow's shoot ?

A post shared by Cindy Crawford (@cindycrawford) on


روتين جمالها: في سن 54، تعرُض سيندي كروفورد وجهًا رائعًا. صرّحت في شباط 2018 لمجلة دبليو: "أنا لا أحتفظ بأسرار جمالي لنفسي أبدًا - أحب مشاركة ما يناسبني مع النساء الأخريات!" من أجل تحسين جمالها اليومي، تطبّق والدة العارضة Kaïa Gerber فون دو تان (By Terry)، كما أنها تستخدم كريماً للهالات السوداء حول العين، أحمر الخدود، ماسكارا Lash Stiletto Gemey-Maybelline دون نسيان أحمر الشفاه الصغير من شارلوت تيلبوري.

روتين عنايتها: سرّها؟ تنظيف وجهها يوميًا في الحمّام وشرب الكثير من الماء. في مقابلة مع موقع Byrdie في حزيران 2018، كشفت التوب أنها تضع سيروم على وجهها مع مرطّب من علامتها التجارية لمستحضرات التجميل (تم إنشاؤه بالتعاون مع طبيب الأمراض الجلدية الفرنسي جان لوي سيباغ) Meaningful Beauty Environmental Protecting Moisturizer .للعناية بجسدها، أخبرت التوب أنها تستعين بـ  CR Fashion Book كما تستخدم فرشاة تقشير جافة من العلامة التجارية Elemis مع دمجها بزيت مرطب من سمسم النيوتروجينا.

روتين شعرها: لتذليل شعرها وتمليسه، أخبرت العارضة مجلة W Magazine باستخدامها بخاخ التمليس من ماركة Ouai مع لاصق الشعر Flex Shaping de Living Proof. كما أنها تعتمد على الشامبو والعناية بالبشرة من مجموعة Hydrate-Me من كيفين مورفي.

منتجها المفضل: بلسم الشفاه La Mer الذي سوف تشتريه، وفقًا لمقابلة مع Into the Gloss.

نعومي كامبل: ملكة النيود

View this post on Instagram

Pre show ✖️✖️ @louisvuitton ?

A post shared by Naomi Campbell (@naomi) on


روتين جمالها: تفضل عارضة الأزياء الماكياج البسيط، وتركز في المقام الأول على نظرة الهرّة التي تتميّز بها، وهي تكثّفها بخط من الآي لاينر مع القليل من اللمعة في الزاوية الداخلية للعين. بالنسبة للفم، فإن نعومي كامبل لا تخرج أبدًا بدون الغلوس على شفتيها، كما أكدت في مقابلة مع مدام فيغارو في عام 2009.

روتين العناية: للحفاظ على ملمس مثالي للبشرة، أخبرت العارضة مجلة Allure باعتمادها التقشير مرتين في الأسبوع على الأقل، وتنظيف وجهها بزيت اللوز وترطيب بشرتها وجسمها باستمرار. نصائح موروثة من والدتها، عارضة الأزياء السابقة. ولجميع أولئك اللواتي يرغبن بتأثيرات الليفتينغ دون المرور بمبضع الجراحة، اعترفت في فيديو لمجلّة فوغ البريطانية بأنها تضع قطعاً لاصقة على وجهها.

روتين شعرها: تلك التي أطلقنا عليها اسم "النمرة" تحب وضع الشعر المستعار أو الخصل الممددة للشعر. هي تقنيات الشعر التي انتهى بها الأمر إلى إتلاف جلدة رأسها. في مقابلة مع إيفننج ستاندرد في عام 2017 ، اعترفت التوب أنّ لديها بعض الثقوب في فروة رأسها.

منتجها المفضل. كشفت في الهاربر بازار، أنها لا تغسل إلا بصابون الأطفال.

كايت موس: ماكياج الروك المحترف


روتين جمالها: في مقابلة مع مجلة Instyle، اعترفت كيت موس، 46 عامًا، بأنها تفضل علاجات التجميل الخفيفة، مع كريم أساس من الفون دوتان من Sheer Brilliance de Decorté، وهي علامة تجارية يابانية تجميلية، أحمر شفاه نيود والكثير من الماسكارا. للخروج، تجرؤ كيت موس على اعتماد العين المدخنة وخط رفيع من الآي لاينر.

روتين العناية: عندما كانت أصغر سناً، أوضحت كيت موس لـ Instyle أنها لا تستخدم أي منتج تجميل. ولكن مع تقدم العمر، تعلّمت العارضة السابقة أن تعتني بوجهها وتبدأ بطقوس صغيرة تتكوّن من تنظيف وجهها ثم تطبيق سيروم ممزوج بمرطب وقليل من كريم العين، لكن سر جمالها البسيط هو وضع وجهها لأطول وقت ممكن في وعاء مملوء بالماء البارد ومكعبات الثلج وشرائح الخيار. وهذا ما يعزز بشرتها ويجعلها نظيفة ومشعّة.

روتين شعرها: هي ملكة الشعر المبعثر، كيت موس لديها شعر متموج بشكل طبيعي. إنها تعترف ببساطة بغسله كل يوم وتمويجه.

منتجها المفضل: لا مجال أن تخرج من البيت من دون عطرها المفضل. ما هو؟ L'Eau Dynamisante de Clarins وأيضاً eau de parfum Fleurs d'oranger de Serge Lutens أو  Lua de Nadia Narain

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم