الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

لاعب رابع في الـNBA يعلن تعافيه من كورونا

المصدر: "أ ف ب"
لاعب رابع في الـNBA يعلن تعافيه من كورونا
لاعب رابع في الـNBA يعلن تعافيه من كورونا
A+ A-

أعلن ماركوس سمارت، لاعب #بوسطن_سلتيكس أحد أندية الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، عن تعافيه من الإصابة بفيروس #كورونا، مشيراً إلى أنه لم يعد يشعر بأي عوارض.

وأصيب سمارت بفيروس "كوفيد-19" قبل 10 أيام، وقال عبر حسابه في "تويتر": "شفيت قبل يومين من كورونا، لقد أكدت لي السلطات الصحية في ماساتشوستس هذا الأمر".

وأضاف: "شكراً لكم جميعاً على رسائلكم وصلواتكم، وأقوم بالمثل إلى جميع المصابين بهذا الفيروس. لا تقوموا بأي مخاطرة، لنبقى متحدين من خلال البقاء متباعدين".


وسمارت هو أحد 14 لاعباً يدافعون عن ألوان أندية في الدوري الاميركي للمحترفين، أصيبوا بفيروس كورونا ومن أشهرهم نجم بروكلين نتس كيفن دورانت، والفرنسي رودي غوبير ودونوفان ميتشل من يوتاه جاز.

وكان غوبير وميتشل أعلنا عن شفائهما أيضاً من هذا الفيروس الأسبوع الماضي غداة شفاء لاعب آخر هو كريستيان وود من ديترويت بيستونز.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B97zEjRHHp0]]

وبدأ سمارت مسيرته في الدوري الأميركي عام 2014 في صفوف سلتيكس، وقد سجل هذا الموسم ما معدله 13,5 نقطة، 4,8 تمريرات حاسمة و3,8 متابعات في المباراة الواحدة.

وتوقف الدوري الأميركي في 11 آذار الحالي في اليوم ذاته الذي تبين فيه إصابة غوبير بفيروس كورونا.

وسجلت في الولايات المتحدة أكثر من 142 ألف إصابة بفيروس كورونا وإلى وفاة 2489 شخصاً، وذلك بحسب إحصائية لجامعة جونز هوبكينز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم