بعد ساعات من اتّهامها بـ"ازدراء الأديان"... رسالة فيفي عبده إلى "الصيدليات" (فيديو)

29 آذار 2020 | 08:50

المصدر: "النهار"

فيفي عبده.

بعد ساعات من اتهامها بازدراء الأديان، وتصريحاتها الغريبة عن #كورونا، شاركت الفنّانة #فيفي_عبده جمهورها بمقطع فيديو من داخل منزلها خلال اتبّاعها إجراءات السلامة للوقاية من تفشي #فيروس كورونا.

وجّهت من خلال الفيديو الذي بثته في "إنستغرام" رسالة إلى جمهورها ومتابعيها باتباع إجراءات السلامة والاحتراز من الفيروس. وطالبت الصيدليات بعدم استغلال الأزمة وزيادة أسعار المواد المطهرة والكمامات، خصوصاً أنّ أسعارها وصلت إلى مبالغ كبيرة، كما أكدت خلال الفيديو.

كانت عبده تعرّضت خلال الأيام الماضية لهجوم عنيف بسبب منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تضمّن سخريةً من فيروس كورونا المستجد الذي تفشّى في دول عدّة حول العالم، ووصل الأمر إلى اتهامها بـ"ازدراء الأديان".

وقالت: "واحد يأكل تفاحة يُخرجنا من الجنة، وواحد يأكل خفاش يخرجنا من الدنيا، إحنا عايشين نحاسب على المشاريب ولا إيه"، وهو ما تسبّب في تعرضها للهجوم، واعتبر كثيرون بأنه "لا يصح أن تصف سيدنا آدم بواحد يأكل تفاحة"، وأن ما يحدث "ازدراء للأديان".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard