احتجاز نجم نيوكاسل السابق لخرقه الحظر

28 آذار 2020 | 11:10

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

سولانو (تويتر).

اعتذر لاعب #نيوكاسل_يونايتد الإنكليزي السابق نولبرتو سولانو، عقب احتجازه من قبل الشرطة في #بيرو، لخروجه من منزله خلال ساعات الحجر الصحي المطبق للحد من انتشار فيروس #كورونا في البلاد.

وزعم سولانو أنه غادر منزله قبل بدء حظر التجول في تمام 20:00 مساءً بالتوقيت المحلي، من أجل تناول الغداء، الذي تجاوز الوقت المخطط له.

وقال سولانو لمحطة إذاعية محلية: "بالتأكيد نادم على ذلك وأطلب الصفح، لن أبرر موقفي. إنه أمر صعب للغاية على الجميع، لكن أهم شيء هو صحتنا، ومن دونها لا يمكننا القيام بأي شيء".

وقالت وسائل إعلام محلية إن مساعد مدرب المنتخب الوطني (45 عاماً)، تم اقتياده إلى مركز الشرطة في ليما، بعدما رصده أحد جيرانه وتقدم بشكوى، لكن تم إطلاق سراحه بعد فترة وجيزة من تسجيل السلطات للواقعة.

وأعلن رئيس بيرو مارتن فيزكارا أن الشرطة احتجزت 2568 شخصاً لخرقهم الحجر الصحي، الأربعاء الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى أكثر من 18 ألفاً.

وسجلت بيرو، الدولة الواقعة في أميركا الجنوبية ويبلغ تعداد سكانها 32 مليون نسمة، 580 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، و9 حالات وفاة حتى الآن.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard