"قرارات صعبة" تنتظر الكرة الإنكليزية

28 آذار 2020 | 10:46

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

شعار الدوري الإنكليزي الممتاز.

يستعد مسؤولو #الدوري_الإنكليزي لكرة القدم، رابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين، الذين يحاولون إيجاد حلول لمعاودة النشاط المحلي، لاتخاذ "قرارت صعبة" وسط تفشي فيروس #كورونا.

واجتمعت الجهات الثلاث لدراسة الانعكاسات المالية بعد تعليق المباريات في الدوريات المحلية في الوقت الذي تشهد البلاد حالة اغلاق تام وأصدرت بياناً مشتركاً قالت فيه: "اجتمع ممثلون عن الدوري الإنكليزي، رابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين لمناقشة تزايد مخاطر مرض "كوفيد-19".

وأضاف: "اتفقت الجهات الثلاث بانه يتعين عليها اتخاذ قرارات صعبة من أجل التخفيف من الانعكاسات المالية الناجمة عن تعليق الكرة الاحترافية في إنكلترا، ووافقت على العمل سوياً للتوصل إلى حلول مشتركة".

وستجتمع الجهات الثلاث مرة جديدة الأسبوع المقبل للمزيد من النقاش والتقدم بخطة موحدة.

وكان مسؤولو الكرة الإنكليزية قرروا تمديد تعليق المباريات الاحترافية المحلية حتى 30 نيسان المقبل، وأضاف البيان: "الدوريات لن تعاود حتى 30 نيسان على أقل تقدير. ستقوم بذلك عندما تسمح الظروف وتكون الامور آمنة".

وختم البيان: "سنجري اجتماعات إضافية الأسبوع المقبل في محاولة للتقدم بخطة مشتركة لمواجهة الظروف الصعبة التي تواجهها الدوريات، الأندية، اللاعبين والأنصار".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard