الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما السبب الذي جعل ميسي يبكي... صديقه يجيب

جورج حداد
ما السبب الذي جعل ميسي يبكي... صديقه يجيب
ما السبب الذي جعل ميسي يبكي... صديقه يجيب
A+ A-

يعتبر اللاعب الدولي الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الأسباني واحداً من بين أفضل ما أنجبت كرة القدم عبر التاريخ، والأفضل على الاطلاق بنظر كثير من عشاقه حول العالم. ليو حقق العشرات من الألقاب رفقة فريقه برشلونة الاسباني الّا أنه فشل بتحقيق أي لقب لمنتخب التانغو الأمر الذي شكل عقدة له.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9pPpHMKvqL]]

وفي هذا السياق تحدث الحارس الأرجنتيني أوسكار أوستاري، حارس فريق باتشوكا الأرجنتيني، وأحد أفضل أصدقاء ليونيل ميسي والذي تجمعه به صداقة منذ الطفولة، حيث تزاملا معًا في منتخبات الشباب. وقال أوستاري، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ليس لدي شك أنه إذا لم يتوج ميسي بطلاً للعالم، فإن كرة القدم ستكون غير عادلة". وأضاف: "توجيه الاتهامات لميسي مع الأرجنتين أمر شائن، فالأمور قد تنجح معك أو لا".

وتابع أوستاري: "من الصعب وضع نفسي في موقف ميسي، لكن يمكنني القول إنني رأيته يبكي كالطفل بسبب ما كان يحدث في المنتخب الوطني". وختم أوستاري: "أتذكر أنني في كوبا أمريكا عام 2011، كنت أتعافى من إصابة في الركبة، وعندما خسر المنتخب ذهبت لرؤية ميسي. كان في حالة لم أر مثلها قط. كان مدمّراً".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9Ah_Y3ifdc]]

يذكر أن ليو خسر نهائي كأس العالم أمام النتخب الألماني في عام 2014، كما أنه هزم مرتين في نهائي كوبا أميركا أمام المنتخب التشيلي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم