الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

توقُّف خدمة نتفليكس عن العمل في معظم أنحاء العالم

توقُّف خدمة نتفليكس عن العمل في معظم أنحاء العالم
توقُّف خدمة نتفليكس عن العمل في معظم أنحاء العالم
A+ A-

توقّفت خدمة البثّ #نتفليكس عن العمل في معظم أنحاء العالم، لا سيما في الولايات المتحدة الأميركية، الأمر الذي جعل المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى الموقع.

وواجهت خدمة البثّ مشكلات فنية واسعة النطاق اليوم الأربعاء، وفقًا لتقارير المستخدمين وخدمات المراقبة التابعة لجهات خارجية.

ويأتي انقطاع الخدمة في الوقت الذي يتواجد فيه العمال حول العالم في منازلهم كجزء من التباعد الجسدي استجابة لتفشي الفيروس التاجي.

ووفقًا لموقع DownDetector على الإنترنت، فقد ارتفعت شكاوى المستخدمين من مشكلات الوصول إلى نتفليكس في جميع أنحاء العالم، حيث أظهر الموقع شكاوى بشكل رئيسي في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفي شمال شرق وجنوب كاليفورنيا، ومنطقة شمال غرب المحيط الهادئ وتكساس، إلى جانب مشاكل وشكاوى متعددة من القارة الأوروبية.

وقال مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إنهم كانوا يرون رسائل خطأ عندما حاولوا الوصول إلى نتفليكس، بما في ذلك "Error NSES-500"، الذي تقول الشركة في موقع المساعدة الخاص بها إنه "يشير عادةً إلى مشكلة في اتصال الشبكة تمنع جهازك من الوصول إلى نتفليكس الخدمات".

وفي تغريدة رداً على إبلاغ أحد العملاء عن رسالة خطأ، قال فريق دعم العملاء في نتفليكس: "إننا نتطلع حاليًا إلى هذا الموقف ونعمل على إصلاحه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم