الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

برشلونة يرفض اللعب من دون جماهير!

جورج حداد
برشلونة يرفض اللعب من دون جماهير!
برشلونة يرفض اللعب من دون جماهير!
A+ A-

تمكن فيروس كورونا المستجد من شل النشاطات الرياضية في العالم أجمع، وكانت الدول الأوروبية الأكثر تضرراً من هذا الفيروس ما أدى الى تأجيل "أورو 2020" الى العام المقبل بالاضافة الى تأجيل الدوريات الى أجل غير مسمى، مع احتمالية عودتها من دون حضور جماهيري. الًا أن هذه المسألة لم تعجب فريق برشلونة الاسباني، حيث أفادت تقارير صحافية اسبانية الى أن البلوغرانا لا يريد اللعب أمام مدرجات خالية، عندما تستأنف المنافسات من جديد، سواء في الليغا أو دوري الأبطال.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Ahjk2KWFK]]

هذا ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية التي ذكرت أن برشلونة أرسل رغبته إلى المسؤولين عن الكرة الإسبانية، وكذلك الأوروبية، خلال الاجتماعات التي عقدت في نهاية الأسبوع الماضي. أوروبياً، فإن برشلونة يمتلك نفس الموقف كما أن اعتراضه يبدو مقبولاً من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على عكس اسبانيا حيث يوجد اصرار على اللعب بأي طريقة ممكنة، من أجل جمع أموال البث التلفزيوني بعودة المسابقة من جديد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9rL6dpKeEZ]]

ويرغب خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، في استكمال المسابقة من أجل الحصول على الأموال المتبقية والمتعلقة بالبث التلفزيوني، كما ترى معظم أندية الدوري الإسباني أن أموال البث هي المتحكمة في الجزء الأكبر من ميزانيتها وبأن عدم حصولها على هذه الأموال سيشكل كارثة بالنسبة لها بخاصة على صعيد دفع الأجور والانتقالات.

أما في برشلونة، فإنهم يفضلون أن تظل كرة القدم مشهدًا مخصصًا للمشجعين، واللعب في الأجواء المعتادة بمدرجات ممتلئة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9q8eUpKmW3]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم