الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الصورة الأولى لشدياق من المستشفى... ودعم من شقيقتها: "إنتِ أقوى من كل شي"

المصدر: "تويتر"
الصورة الأولى لشدياق من المستشفى... ودعم من شقيقتها: "إنتِ أقوى من كل شي"
الصورة الأولى لشدياق من المستشفى... ودعم من شقيقتها: "إنتِ أقوى من كل شي"
A+ A-

نشرت شقيقة الوزيرة السابقة مي شدياق، ميشا شدياق بعقليني عبر حسابها على "تويتر" صورة تجمعها بشقيقتها  قائلة: "ميوش هيدي أول مرة بتكوني بالمستشفى ومبكون معك. متل العادة ما فارقتك بالسفرة وانعزلنا سوا وقت رجعنا بس إنتي صحتك أضعف وطلع الفحص ايجابي بس ما بخوف أنا هلق جبروني إتركك لحالك بالمستشفى بس العدرا ومار شربل ما بيتركوكي..إنتي أقوى من كل شي."

 

وبعد اعلان شدياق إصابتها بفيروس #كورونا المستجد، توجّهت برسالة عبر "النهار" إلى الجميع بأن ينتبهوا ويتخذوا الاجراءات الوقائية اللازمة لاسيما الذين كانوا على سفر وعادوا إلى لبنان، "عليهم أن يراقبوا أنفسهم ولا يهملوا أي عارض وأن يجروا فحص كورونا". وأشارت إلى أنّها منذ عودتها من #باريس، كانت قد عزلت نفسها في منزلها تماماً، مؤكدة على الإجراءات التي اتخذتها لجهة الوقاية المطبقة على العاملات المنزليات، "وقد وضعنَ القناع الخاص والقفازات خلال العمل"، لذا تقول مي: "ضميري مرتاح".

وتضيف أنّ حراراتها كانت 37 ونصف درجة وشعرت بعوارض، فأجرت الفحص يوم السبت لتظهر النتيجة الاثنين وتنتقل على اثرها إلى مستشفى أوتيل ديو، ملاحظة أنّ "نتيجة الفحص تستغرق وقتاً طويلاً كي تظهر ويجب أن تأخذ الأمور مساراً زمنياً أقل".

شدياق كرّرت النداء للناس بأن يبقوا في منازلهم وألّا يخافوا أو يخجلوا من الإصابة بالفيروس، قائلة "الكورونا مش عيب". ورأت أنّ حال التعبئة المعلنة ليست كافية لمنع تفشّي كورونا و"الدليل ما نراه من خروقات يومية في الأسواق الشعبية وغيرها لاسيما من قبل أصحاب القدرات المحدودة"، مؤيدة ضرورة إعلان #حال_الطوارىء مع ما يتطلبه الأمر من اجراءات لحماية لبنان من آثار انتشار الفيروس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم