الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أزمات الفنانين على السوشيل ميديا مستمرة... مشادّة بين ريم البارودي ومتابع نصحها بالوضوء (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أزمات الفنانين على السوشيل ميديا مستمرة... مشادّة بين ريم البارودي ومتابع نصحها بالوضوء (فيديو)
أزمات الفنانين على السوشيل ميديا مستمرة... مشادّة بين ريم البارودي ومتابع نصحها بالوضوء (فيديو)
A+ A-

دخلت الفنّانة المصرية ريم البارودي في جدال مع أحد متابعيها في "إنستغرام"، بعدما نشرت برومو برنامجها الجديد "شارع النهار"، ليعلّق أحدهم على الفيديو قائلاً: "بصراحة أنتِ صعبانة عليّ، روحي اتوضي وصلي ركعتين وستكونين أحسن إن شاء الله".

تعليق المتابع استفزّ ريم فردّت عليه: "خليك في نفسك، سيب السوشيل ميديا وقم أنت وتوضّأ. خليك في حالك".

وشهدت الفترة الماضية، تورط عدد من الفنانين والمشاهير في أزمات مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان أبرزهم الفنان المصري محمود العسيلي، بعدما علّقت إحدى المتابعات في "إنستغرام"، على إحدى صوره مع فتاة قائلة: "يا تعلن علاقتك بيها زي البني آدمين أو تبطل تنزل صور زي دي"، ليرد العسيلي: "أستاذة فرعونة، حضرتك مش ملاحظة إنك حشرية زيادة عن اللزوم وبتحشري نفسك في حاجات وخصوصيات. بجد أنت ملكيش أي دعوة بيها، وأول مرة أعرف إنّ الفراعنة بيحطوا مناخيرهم في اللي ملهمش فيه".

وفي تشرين الثاني الماضي، غضبت الفنانة الإماراتية #أحلام من تعليقات جمهورها خلال جلسة تصوير خضعت لها، شاركت صورها عبر "إنستغرام"، بسبب تهكم البعض على تعديلات أُجريت عليها لتبدو أنحف، لتردّ بعنف قائلة: "كل ما حد يشوفني يقولي إنتي على الحقيقة وايد ضعيفة، ليش أنا فيل يعني؟... أنا حلوة وسمبتيك".

كما تعرّضت الفنانة المصرية حلا شيحة لموقف محرج بعد قرار عودتها عن الفن والتراجع عن الاعتزال وخلع الحجاب، حيث انتقد البعض ظهورها بملابس مكشوفة بعد خلع الحجاب، لتدعو لها إحدى المتابعات بالهداية: "ربنا ينور بصيرتك ويهديكِ"، فردّت عليها: "سبتلكم الهداية ليكم"، كما تعرّضت لانتقادات بعد مشاركتها في مسلسل "زلزال" أمام الفنان محمد رمضان في أول ظهور لها بعد العودة للفن، فردّت قائلة: "اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه يا ريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلاً بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني".

بينما دخل خالد سليم في صدام عنيف مع فتاة بسبب تعليقها المهين على صورة جمعته بزوجته خديجة، نشرها احتفالاً بيوم ميلادها، حيث سخرت الفتاة من ملامح زوجة الفنان المصري، ليردّ بقوة قائلاً: "حكم وأقوال عن الاحترام... احترام الآخرين واحترام مشاعرهم... احترام لذاتك".

الفنان المصري أحمد فهمي اعتاد الرد بعنف على متابعيه، حيث نشر صورة جمعته بالفنان عزت أبوعوف بعد وفاته، معلّقاً: "البقاء لله في ألذ وأجمل واحد في الوسط الفني"، ليرد عليه أحد المتابعين: "وأنت لسه فاكر إنّه مات دلوقت"، ليردّ فهمي: "وأنت مال أهلك ما تحترم الموقف جاتك البلا".

كما أثار فهمي أزمات عدّة مع متابعيه، أبرزها حين نشرت زوجته الفنانة هنا الزاهد صورتهما على السجادة الحمراء فانتقد أحد متابعيها الفستان، فردّ فهمي قائلاً: "إنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه"، كما ردّ على تعليق على صورة لـ"هنا" يتضمن "والله ميستهلكيش، ليرد فهمي قائلاً: "وتستاهلك إنت يا جربوع؟"

فيما دخلت الفنانة المصرية داليا مصطفى في صدام مع جمهورها، بعد مهاجمتهم لها عقب نشرها صورة وهي ترتدي ملابس البحر لترد قائلة: "إنتو مش ربنا ولا فارقين معايا، واللي مش عاجبه ليه يعملي فلو، وأخيراً ولا بلاش، وشكراً لكل الفانز اللي ردّوا بدالي، وبحب كل واحد عنده ذوق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم