هذه هي الأمور التي تجذب رجل أحلامك إليك

26 آذار 2020 | 16:17

المصدر: "النهار"

العلاقة بين المرأة والرجل (تعبيرية).

العثور على رجل الأحلام ليس بالمهمة السهلة والبسيطة، ما لم تجدي نفسك أولاً. تعاني الكثير من السيدات مشاكل الارتباط برجل بالرغم من كونهن سيدات ناجحات ومستقلات، إذ تكمن هذه المشاكل في طريقة تعبيرك عن نفسكِ بأسلوب متكبر وغير سليم. فالرجل لا تهويه شهاداتك أو نجاحاتك في الحياة بقدر ما يهويه أسلوبك في كسب قلبه وطريقة تعبيرك عن نفسك. 

أنتِ سيدة ناجحة، قوية، جميلة وملهمة، ولا ينقصكِ سوى العديد من الإرشادات البسيطة لخطف قلب الشخص الذي ترغبين في محاربة مصاعب الحياة إلى جانبه..ولكنكِ حتماً لست بحاجة للاعتماد على أحد.

سنعرض لكِ اليوم، العديد من الطرق التي ستجذب الرجل الذي لطالما حلمتِ بأن تكوني إلى جانبه.

1- إطلالتك الجذابة

تؤكد العديد من الدراسات أن الاهتمام بمظهرك وإطلالتك اليومية من أساس نجاحك في الحياة، إذ تعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك، وبالتالي تستطيعين تحقيق أي هدف ترغبين في الوصول إليه. ننصحكِ باختيار الأزياء الأنيقة والتي تناسب شكل جسدك. كما للألوان دور كبير في إظهار ما في داخلك، لذا اختاري الألوان التي تليق بلون بشرتك وتعبّر عن ثقتك بجمالك بشكل صحيح.

2- تصفيف الشعر

لا تبالغي في تصفيف شعرك كل يوم، ولكن احرصي على ترتيبه والاعتناء به عبر استخدام زيوت طبيعية لشعر أكثر صحة وإشراقاً. فالرجل يعشق الشعر الطبيعي والمُصفف بطريقة راقية.

3- لا تبالغي في وضع المكياح

تسود الكثير من الاعتقادات أن وضع الكثير من المكياج يجذب الأنظار. المكياج ضروري ولكن لا تبالغي في تطبيقه، إذ بإمكانك الاكتفاء بالقليل من البودرة، ماسكارا، أيلاينر وأحمر شفاه نيود أو وردي. فالرجال يفضلون الجمال الطبيعي وتلفتهم المرأة التي تعتني بجمالها.

4- ممارسة الرياضة 

لا تحتاجين لمواصفات الرشاقة التي تمتلكها عارضات الأزياء كي تكسبي قلب الرجل. ولكن الاهتمام بصحة جسدك وممارسة الرياضة يؤكدان للرجل أنك شخص يعتني بأدق التفاصيل، ويستطيع الاعتماد عليكِ في الكثير من الأحيان. اشتركي في صفوف رياضة، تناولي الغذاء الصحي واستخدمي ماسكات طبيعية للحفاظ على جمالك ونضارة بشرتك.

5- الثقة بالنفس

كوني واثقة بنفسك وخطواتك، وعندما تفرض عليك الحياة بعض الظروف القاسية والصعبة، أثبتي للجميع أنك تستطعين الوقوف والبدء من جديد. صدّقيني، سيكون رجل أحلامك بالمرصاد وسينتظر خطواتك الجريئة ليقع في حبك، فهو يهوى المرأة الجريئة والمُغامرة.

6- تصرّفي بعفوية 

تظن بعض من النساء أن التصرف بأرستقراطية يجعلها تبدو راقية وأكثر جذباً لرجل الأحلام. ولكن، توقفي سيدتي! تصرّفي على طبيعتك، كوني عفوية ولا تبالغي في مفاهيم حياة الملكات. خذي ميغان ماركل مثالاً لكِ، وتذكري أنها سحرت قلب أمير تعلّم اتيكيت التصرف، ومع ذلك خطفت قلبه بعفويتها، صدقها وبساطتها.

7- الانشغال عن الرجل ضروري

لا تجعليه محور حياتك واهتمامك. اهتمي به، دلليه واجعليه يشعر أنه ملك على عرش قلبك ولكن تروّي. من الضروري أن تنشغلي بأمور أخرى في الحياة مثل العمل، إطلالتك، عائلتك، ممارسة هواياتك المفضلة وتخصيص وقت للخروج مع أصدقائك.


8- انتبهي للغة الجسد

العديد من الإشارات تدل على ما إذا كان الرجل فعلاً معجباً بك وإذا استطعت الانتباه إلى تفاصيل لغة جسده وتصرفاته، فأنتِ محظوظة! تكمن هذه الإشارات في الطريقة التي ينظر بها إليكِ، ابتسامته، يتذكر أبسط التفاصيل التي تجمعكم وغيرها من الأمور التي تستطعين اكتشافها بسهولة.


9- ابتعدي عن المنافسة

لا تحاولي إثبات وجهة نظرك دائماً والإصرار على أن موقفك هو الصحيح، فهذا قد يبعد الرجل عنكِ. أتيحي له الفرصة لكي يعلمك شيئاً جديداً ودعيه يفرح بذلك.

10- امدحيه

من منّا لا يحب الاستماع إلى التعليقات الإيجابية؟ يُحب أن يسمع الرجال المديح وتعليقات تُرضي غرورهم، ولكن يجب أن تكون هذه التعليقات صادقة ونابعة من القلب على أن لا تبالغي في مدحه. كوني ذكية!



مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard