المصمم طوني ورد يتضامن لمكافحة فيروس كورونا

24 آذار 2020 | 00:39

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار

طوني ورد.

View this post on Instagram

يحرص المصمم اللبناني العالمي #طوني_ورد على طريقته في مكافحة #فيروس_كورونا الذي يهدّد العالم أجمع، وتحسساً منه للضائقة المادية التي يعاني منها لبنان، فتح المصمم أبواب مشغله لتنفيذ مفارش وأغطية أسرّة للمستشفيات التي افتتحت أقساماً مخصّصة لمعالجة المصابين بفيروس COVID 19. #AnnaharNews #AnnaharLifestyle #TonyWard #FashionDesigner #كورونا

A post shared by Annahar Lifestyle (@annaharlifestyle) on

 

يحرص المصمم اللبناني العالمي #طوني_ورد على طريقته على مكافحة #فيروس_كورونا الذي يهدّد العالم أجمع، وتحسساً منه للضائقة المادية التي يعاني منها لبنان، فتح المصمم أبواب مشغله لتنفيذ مفارش وأغطية أسرّة للمستشفيات التي افتتحت أقساماً مخصّصة لمعالجة المصابين بفيروس COVID 19. 

وفي هذا المجال يقول المصمم إنه سمع عن حاجة المستشفيات الى مفارش وسترات واقية للطاقم الطبي المتواجد في القسم الخاص بالإصابات، ففتح مشغله لتنفيذ مستلزمات العناية الطبية التي تدخل في مجاله، وشكر طاقمه المحترف على تفانيهم في اتخاذ أقصى أنواع الحيطة والحذر لتنفيذ تلك الطلبات بأقصى سرعة ضمن المعايير الصحية والوقائية المطلوبة في تلك الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان. 

وتمنى المصمم على اللبنانيين الالتزام بالحجر في منازلهم حفاظاً على سلامتهم وللحد من انتشار الفيروس في لبنان.



خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard