هدى قطان تقدم جائزة بقيمة مئة ألف دولار!

24 آذار 2020 | 15:29

المصدر: "النهار"

هدى قطان.

 

صحيح أن كورونا وباء خطير حلّ على العالم، ولكنه جمع الشعوب على محنة واحدة، فأمسى الغني يفكّر بالفقير والمحتاج يُفكر باقتسام لقمته مع أخيه المحتاج. وما أجمل تكاتف وإنسانية الشعوب التي تطلّ على كل مظلوم خسر عمله أو جائع لا يملك مالاً للإكتفاء الذاتي. 

شاركت خبيرة التجميل المعروفة هدى قطان، بلفتة إنسانية منها، متابعيها مسابقة رائعة، ستقوم عبرها بتقديم ألف دولار لمئة خبير تجميل حول العالم. وذلك لتضرر قطاع التجميل وتوقف عمل الكثير من خبراء التجميل الذين يعملون لحسابهم الخاص من جراء فيروس كورونا المستجد.

وعن هذه الحملة، قالت هدى: "أشعر بكل مريض يصاب بكورونا، ولكن الجزء الذي يخيفني أكثر ليس هذا الفيروس، بل كل الأشخاص الذين سيخسرون عملهم، والذين أصبحوا بدون منازل أو أكل. لقد عانيت كثيراً حتى وصلت إلى هذا النجاح، حتى إنني لم أستطع دفع رواتب الموظفين لمدد طويلة".

وأضافت: "هذه الأزمة التي نمرّ بها ليست سهلة أبداً، ولكننا سنتخطاها يداً بيد بإذن الله. أرجوكم قوموا بوضع أسماء خبراء تجميل في خانة التعليقات، وسأختار مئة شخص منهم.





بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard