الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كورونا لن يمنعك من ممارسة الرياضة… حملة مصرية جديدة (صورة)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
كورونا لن يمنعك من ممارسة الرياضة… حملة مصرية جديدة (صورة)
كورونا لن يمنعك من ممارسة الرياضة… حملة مصرية جديدة (صورة)
A+ A-

توقفت أغلب الأنشطة الحياتية لمعظم البشر، بما في ذلك النشاط الرياضي في مصر، بعد قرار حكومي بتعليقه حتى نهاية أذار الجاري، كإجراء احترازي للحد من تفشّي فيروس كورونا.

وإيماناً بأهمية ممارسة الرياضة لصحة الإنسان، فقد أعلن اليوم الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع، برئاسة الدكتور عماد البناني، عن تدشين حملة توعوية تحت شعار "الرياضة للجميع - أسلوب حياة".

وتهدف الحملة لتوعية المصريين، بضرورة الحفاظ على اللياقة البدنية وتنشيط الدورة الدموية من خلال ممارسة الرياضة، لرفع كفاءة الجهاز المناعي لجسم الإنسان.

وطالبت الحملة المصريين بالبقاء في منازلهم تجنباً للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والابتعاد عن التجمعات قدر الإمكان.

وفي إطار تنفيذ برامج حملة "الرياضة للجميع - أسلوب حياة"، فقد أعلن الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع، عن نشر نماذج متعددة للتمارين الرياضية، وكذلك بعض الإرشادات التي تمكّن من الحفاظ على الصحة العامة ورفع كفاءة الجهاز المناعي للإنسان، وذلك من خلال صفحة الاتحاد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

كما أشار مطلقو الحملة إلى نشر فيديوات توضيحية لممارسة التمارين الرياضية في المنزل، وبعض النصائح لتنفيذ التمرينات من خلال صفحة الاتحاد الرسمية عبر موقع "فايسبوك" والتي تحمل عنوان "الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع"، وكذلك من خلال موقعهم الرسمي عبر الإنترنت "www.gesfa.org".

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع، يرأسه الدكتور عماد البناني، ويتكون باقي أعضاء مجلس إدارته من الدكتور يحيى حسن نائباً للرئيس، وبعضوية كل من الدكتور السيد السيد عيسى، والدكتورة حنان يوسف، والدكتور إبراهيم خليل، وأحمد عبدالحميد، ومحمود عبدالعزيز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم