الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الإمارات: 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا... العدد الإجمالي 198

المصدر: "وكالة انباء الامارات"
الإمارات: 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا... العدد الإجمالي 198
الإمارات: 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا... العدد الإجمالي 198
A+ A-

أعلنت الإمارات تسجيل 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ليصبح بالتالي إجمالي عدد الاصابات المسجلة في الدولة 198 حالة، على ما ذكرت وكالة نباء الامارات.  

وقالت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدثة الرسمية للقطاع الصحي في دولة الإمارات، إن "إحدى الحالات المعلنة تخص شخصا كان عائدا من السفر، لم يلتزم الحجر المنزلي وانتظار ظهور الفحص الطبي، فتسبب للأسف بنقل العدوى إلى 17 آخرين خالطهم من الأهل والأقارب وزملاء العمل. وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 198 حالة حتى الآن".

وذكرت أن "الإصابات تعود لأشخاص من جنسيات مختلفة، لا سيما من الفيليبين، العراق، تونس، سوريا، الكويت، إيطاليا، بيرو، أثيوبيا، لبنان، الصومال، بريطانيا، السودان، مصر، ايرلندا، روسيا، الجبل الأسود، فرنسا، بولونيا. وهناك شخصان من كندا، و3 من بنغلادش، و4 من كل من باكستان والولايات المتحدة الأميركية، و7 من كل من الإمارات والهند". وطمانت الى ان "جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة".

وافادت عن 3 حالات شفاء جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد، و"تعافيهم التام من أعراض المرض بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى".

وبالتالي يصبح اجمالي حالات الشفاء 41 في الإمارات.

من جهة اخرى، قررت دولة الإمارات عودة الطلبة الدارسين في الخارج إلى البلاد خلال 48 ساعة وذلك كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن القرار يشمل المبتعثين من الدولة أو على حسابهم الخاص والموجودين حاليا في بلد الدراسة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم