بسبب كورونا... توقّف تصوير مسلسل مي سليم الجديد

23 آذار 2020 | 09:49

المصدر: "النهار"

مي سليم.

قرّرت الجهة المنتجة لمسلسل "اختراق 2" وقف التصوير، إلى حين الانتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تسعى الدول للسيطرة على مخاطره.

وأعلنت الجهة المنتجة ذلك، حفاظاً على صُنّاع المسلسل، وأبلغت جميع فريق العمل بذلك.

ويأتي وقف التصوير، في ظل تطلب العمل الذي يقوم ببطولته أحمد عيد ومي سليم، للسفر إلى السعودية، وهو ما يمثل خطراً للجميع، وغير ممكن في الوقت الراهن بعد قرار الحكومة المصرية غلق المطارات أسبوعين اعتباراً من 19 آذار الماضي.

يُذكر أن المخرج أحمد حسن، انتهى من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث المسلسل، لكن صنّاع العمل واجهوا أزمة خلال الأيام الماضية، بسبب كورونا، خاصةً أنه يتبقى 10 أيام فقط، للانتهاء من تصوير المشاهد المقرّرة في مصر.

وكان السفر إلى السعودية، يعد أمراً ضرورياً من أجل الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد الخارجية المهمة هناك، كما أن العمل تدور أحداثه بين مصر والسعودية.

"اختراق 2"، يضم مجموعة من النجوم وهم طلال السدر، ونضال نجم، وأحمد عيد، ومي سليم، ومحمود حمدان، ومها منصور، وحسن عيد، ووائل عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن، ومن المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard