إقفال قضاء البترون بالكامل... وتدابير جديدة ضمن خطّة بلديات الكورة

21 آذار 2020 | 17:56

المصدر: الكورة- البترون- "النهار"

  • المصدر: الكورة- البترون- "النهار"

مواطن يتّبع الإجراءات الوقائيّة (مارك فياض).

أصدرت بلدية البترون، اليوم السبت، بياناً عمّمت فيه إجراءات وقائية جديدة للحدّ من انتشار فيروس #كورونا المستجد، جاء فيه: "على أثر التفشي السريع لفيروس كورونا تُحيطكم البلدية، علماً أنّه تقرر إقفال قضاء البترون بالكامل من خلية الأزمة التابعة لإتحاد البلديات وبالتالي سوف يُمنع التجول إعتباراً من مساء اليوم. وعليكم تأمين حاجاتكم بالسرعة الممكنة والبلدية بحاجة الى متطوعين للمساعدة على تنفيذ قرار الإقفال والإتصال بالبلدية، علماً أنّ كل أجهزة الوقاية والحماية سوف تتأمن للمتطوعين".

وفي سياق آخر، باشرت بلديات #الكورة تنفيذ خطط جديدة من ضمن الإجراءات التي تتخذها لمكافحة فيروس كورونا.

وبدأت البلدية كفرحزير، بتطبيق خطّة العزل لحماية البلدة، والتي تقضي بإقفال جميع الطرق الفرعية وحصر المرور بطرق معينة ستخضع للمراقبة على مدى الـ 24 ساعة.

وبدورها، أقامت بلدية كوسبا حواجز صحية عند مداخل البلدة، حيث يتم تعقيم جميع السيارات من الداخل والخارج.

وفي كفرعقا، تمنت البلدية من المواطنين في بيان وتلافيا لحصول زحمة داخل الصيدليات الاتصال بالصيدلية وإرسال الوصفة الطبية بواسطة واتساب، حتى يتسنى للصيدلي تحضيرها وتجهيزها مسبقاً. كما تمنت من الصيادلة والمواطنين عدم السماح بحدوث زحمة داخل الصيدلية.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard