الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد الصيني يؤكد إصابة قاهر برشلونة بكورونا

المصدر: "أ ف ب"
الاتحاد الصيني يؤكد إصابة قاهر برشلونة بكورونا
الاتحاد الصيني يؤكد إصابة قاهر برشلونة بكورونا
A+ A-

كشف الاتحاد الصيني لكرة القدم أن المهاجم وو لي مصاب بفيروس #كورونا، وذلك بعد أيام من إعلان ناديه #إسبانيول الإسباني عن وجود 6 مصابين في صفوفه من دون كشف هوياتهم.

وأوضح الاتحاد في بيان أن "وو لي أظهر عوارض متوسطة ويخضع للعلاج حالياً"، مشيراً إلى انه أبلغ بذلك من قبل النادي الذي يرأسه رجل الأعمال الصيني تشن يانشنغ.

وكان نادي مدينة برشلونة، الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني، قد أعلن الثلثاء الماضي في بيان عن تسجيل 6 حالات إصابة بـ"كوفيد-19" بين اللاعبين والجهاز الفني.

وفي حين لم يكشف النادي هوية المصابين، أكد أن العوارض التي ظهرت عليهم متوسطة، وأن الجميع "يلتزمون التعليمات الطبية".

وأكد الاتحاد الصيني أنه "يبقى على تواصل مع وو لي والنادي، وسيوفر كل المساعدة الضرورية كما هو ملائم"، متمنياً للمهاجم الدولي تعافياً سريعاً.

وأشارت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" الرسمية، أن المهاجم البالغ 28 عاماً، وضع نفسه في الحجر الصحي في منزله ببرشلونة.

وانضم وو إلى إسبانيول في كانون الثاني 2019 آتياً من فريق شنغهاي سيبغ، وهو الصيني الوحيد الذي يدافع عن ألوان نادٍ في البطولات الوطنية الأوروبية الكبرى (إسبانيا، إنكلترا، فرنسا، ألمانيا وإيطاليا).

ولقي المهاجم إشادة واسعة في بلاده في كانون الثاني الماضي، عندما سجل هدف تعادل قاتلاً لفريقه في مرمى برشلونة (2-2)، ضمن المرحلة 19 من الدوري الإسباني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم