الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: جنون معلِّق ألماني في زمن كورونا

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: جنون معلِّق ألماني في زمن كورونا
بالفيديو: جنون معلِّق ألماني في زمن كورونا
A+ A-

خلال فترة تفشي فيروس #كورونا المستجد، يحاول المعلقون الرياضيون إلهاء أنفسهم على طريقتهم الخاصة: يقوم الألماني روبي هونكه بتسلية متابعيه بالتعليق المباشر. حركة المرور على مفترق الطرق تحت نافذته في كولن!

يقول معلق قناة "آ أر دي" البالغ 36 عاماً متحمساً في أحد فيديواته بمواقع التواصل الاجتماعي: "درّاج، دون أي ضغط عليه، ماذا يفعل؟ يمر ببساطة، في الأمتار الـ30 الأخيرة من شارع نويسر، ولا أحد يتقدم لمراقبته، هذا جريء، حركة جميلة".

يرتجل هونكه دون حسابات "أحد المشاة. يستمر في التقدم، ماذا سيفعل؟ ويعبر، يعبر وهذا جميل لأن الضوء أخضر".


فيديوات عدة عرضها المعلّق في حسابه بـ"تويتر"، حظي أحدها على أكثر من 100 ألف مشاهدة.

وفي رد على سؤال لوكالة "سيد" أحد فروع "فرانس برس"، قال هونكه: "هذا المكان الذي نرى فيه مدى إدمان المشجعين. في وسائل التواصل الاجتماعي تتعرض أحياناً للإهانات، لكن حتى الآن لم يكن هناك سوى ردود فعل إيجابية".


ويرغب المعلق الشاب بالاستمرار في تلبية رغبات متابعيه وحتى التعليق على أمور أخرى غير حركة المرور أمام منزله "سأعلّق على أي شيء، على سبيل المثال عندما تضع زوجتي الماكياج أو أفتتح زجاجة من النبيذ".


وقررت رابطة الدوري الألماني، الاثنين، إرجاء مباريات الدرجتين الأولى والثانية حتى الثاني من نيسان المقبل على الأقل، بسبب تفشي فيروس "كوفيد-19".

وهي المرة الأولى التي يتم فيها تعليق منافسات "البوندسليغا" منذ الحرب العالمية الثانية. وتبنت الأندية الـ36 الخطوة خلال الجمعية العمومية التي عقدت في مدينة فرانكفورت.


ومن المقرر ان تجتمع الأندية الأسبوع الأول من نيسان المقبل لاتخاذ قرار بشأن استئناف المنافسات أو تمديد فترة الإرجاء.

وفي حال سمحت الظروف الصحية وانحسر فيروس "كوفيد-19" الذي أودى حتى الآن بحياة أكثر من 11 ألف شخص حول العالم، تفضّل رابطة الدوري استئناف المباريات وإن من دون جمهور، لإنقاذ عائدات النقل التلفزيوني التي تشكّل مصدر دخل أساسي للعديد من الأندية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم