فايسبوك يطلق تصميمه الجديد والوضع الليلي على الويب

20 آذار 2020 | 15:43

المصدر: "تك كرانش"

  • المصدر: "تك كرانش"

تصميم فايسبوك الجديد (تك كرانش).

طرح #فايسبوك اليوم رسمياً إعادة تصميم شاملة للموقع على أجهزة سطح المكتب، إلى جانب ميزة الوضع المظلم والشاشة الرئيسية المبوّبة.

حالياً، لم يبدأ تطبيق التصميم الجديد إجبارياً لدى الجميع، ويحتاج إلى أشهر لكي يتوفر في كافة أنحاء العالم، لكن يتوفر الآن في بعض الدول واللغات خيار جديد يدعى "see new Facebook" من القائمة المنسدلة بجانب صورة الملف الشخصي في الشريط العلوي. هذا يعني أنه يمكنك تجربة التصميم الجديد والتعرف إليه والعودة إلى التصميم القديم في حال لم يعجبك.

ووفقاُ لموقع "تك كرانش"، يتميز التصميم الجديد بالمساحات البيضاء وتوحيده مع تصميم التطبيق الجديد، والأبرز هو دعم الوضع الليلي، والذي يمكن تبديله وإيقافه من خلال مفتاح في القائمة المنسدلة الإعدادات.

يسهّل التصميم الجديد أيضاً تصفّح الموقع والانتقال بين الأقسام التي أصبح يتم تحميلها بسرعة أكبر.

الجدير بالذكر أن "فايسبوك" بدأت باختبار التصميم الجديد على عينة من المستخدمين في بعض دول العالم في نيسان الماضي، ولاحقاً أصبحت توفره على تطبيقاتها الرسمية على أندرويد وآيفون في أيار الماضي، وسوّقت للوضع الليلي مطلع السنة الحالية والآن أصبح جاهزاً للاستخدام.

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard