كوبا ليبرتادوريس لن تستكمل قبل أيار المقبل

19 آذار 2020 | 11:19

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو ريفر بليت (أ ف ب).

مدد اتحاد كرة القدم الأميركي الجنوبي " #كونميبول" تعليق منافسات مسابقة #كوبا_ليبرتادوريس، التي تعادل مسابقة دوري الأبطال الأوروبي، حتى الخامس من أيار المقبل، بسبب تفشي فيروس #كورونا.

وسبق للاتحاد أن أعلن إرجاء الجولة المقبلة من المسابقة التي كان من المقرر أن تقام في 21 آذار الحالي، لكنه اضطر إلى تمديد الإيقاف حتى أيار المقبل، بسبب "مخاطر تفشي" فيروس "كوفيد-19".

وتسبب الفيروس، الذي أدى إلى نحو 8800 وفاة حول العالم، بشلل شبه تام على صعيد النشاطات الرياضية في العالم، ودفع إلى إلغاء أو إرجاء العديد من المواعيد والأحداث الكبيرة.

والثلثاء الماضي، أعلن "كونميبول" إرجاء بطولة المنتخبات الوطنية "كوبا أميركا" التي كانت مقررة في الأرجنتين وكولومبيا في حزيران وتموز 2020، الى الفترة الزمنية نفسها عام 2021. وأتت هذه الخطوة بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، الذي أعلن أيضاً إرجاء نهائيات كأس أوروبا التي كانت مقررة في الفترة الزمنية نفسها، إلى صيف العام المقبل.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard