الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نجوم الكرة المصرية يتنافسون لدعم ضحايا كورونا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
نجوم الكرة المصرية يتنافسون لدعم ضحايا كورونا
نجوم الكرة المصرية يتنافسون لدعم ضحايا كورونا
A+ A-

سار عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية، على درب نجوم الرياضة العالمية، للتبرع والتضامن مع ضحايا انتشار كورونا، من خلال التبرع لمواجهة انتشار الفيروس أو التكفل ببعض الأسر المتضررة من المرض.

واشتعل صراع الخير بين لاعبي الأهلي والزمالك، حيث تبرع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك بربع مليون جنيه لحساب وزارة الصحة المصرية لمكافحة فيروس كورونا، كما أعلن تكفله بمساعدة 30 أسرة فقيرة لمدة شهر، بينما أعلن المغربي أشرف بن شرقي تكفله بمساعدة بعض الأسر والعائلات المحتاجة، كما سار على الخطى نفسها المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك المعار للرجاء المغربي الذي تنازل عن جزء من راتبه للعائلات التي تأثرت بإقفال المحال.

كما أعلن ثلاثي فريق الكرة بالنادي الأهلي، وليد سليمان وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد، مساهمتهم في التكفل ببعض الأسر المصرية المتضرّرة في الفترة الحالية، جراء الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الحكومة المصرية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد وليد سليمان أنه سيتحمل تكاليف معيشة 25 أسرة مصرية، لمواجهة الظروف الحالية التي تمر بها مصر في مواجهة فيروس كورونا الذي انتشر في غالبية دول العالم بشكل سريع، بينما أعلن سعد سمير تكفله بـ20 أسرة خلال الفترة المقبلة، وانضم كريم نيدفيد وأعلن تحمله معيشة 20 أسرة من غير القادرين.

المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلى المعار إلى الاتفاق السعودي، تبرع بمبلغ مالي لأربع أسر فقيرة لا تستطيع البقاء فى المنزل لتوفير نفقاتها للحد من كورونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم