محمد بن زايد يطلق تدابير لمكافحة كورونا في الإمارات... "الدواء والغذاء خطّان أحمران" (فيديو)

19 آذار 2020 | 01:16

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

توجّه ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد إلى الشعب الإماراتي بالقول: "أريدكم أن تتذكروا هذه الحكمة: "هذا الوقت سيمضي لكن يحتاج إلى صبر".

وأكد بن زايد، خلال حديثه في مجلس قصر البحر عن التدابير التي اتخذتها دولة #الإمارات في مكافحة انتشار فيروس #كورونا، أنّ "الدواء والغذاء خطّان أحمران للإمارات، ولدينا القدرة لتأمينهما إلى ما لا نهاية".

ولفت إلى أنّ "الشخص الذي يشكّ بنفسه أنّه مصاب بفيروس كورونا ويريد أن يخضع للفحص، يجب أن يتمّ فحصه، وواجبنا أن نؤكد سلامته وسلامة أهله في وطننا".

وقال للحاضرين: "أنتم الجندي المقاتل والخطّ الأمامي، وشكراً لكلّ موظّف في وزارة الصحة".


وطلب بن زايد "من كلّ إماراتي ومقيم أن ينتبه لسلامته، فهذا الوباء لا يضرّ الأشخاص الذين يتمتّعون بصحة جيدة، لكنّه يؤثر بمن صحتهم سيئة"، وقال: "أوصيكم بأهلكم".

كما لفت إلى أنّ "كل عمل تقوم به دولة الإمارات هو لحمايتها، ولحماية أهلها والمقيمين فيها"، مؤكداً أنّ "هذه أمانة في رقبتنا. يجب أن تكون لدينا النظرة الإيجابية في كل هذه التحديات. يجب أن نكون أقوى وأكثر تطوّراً، ويجب أن يقاتل الإنسان ليحلّ مشكلته. نحن لا نعيش لأجل اليوم وغداً فقط، بل نعيش لأجل أحفادنا أيضاً".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard