الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"فلاشينغ ميدوز" على خطى "رولان غاروس"؟

"فلاشينغ ميدوز" على خطى "رولان غاروس"؟
"فلاشينغ ميدوز" على خطى "رولان غاروس"؟
A+ A-

ألمح منظمو بطولة فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب "غران شليم"، الى امكان تعديل موعدها بعد قرار إرجاء بطولة رولان غاروس الفرنسية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ونقلها الى بعد أيام فقط من البطولة الأميركية. وبدا من الانتقادات ان المنظمين الفرنسيين حددوا الموعد الجديد من دون تشاور مسبق مع المعنيين، وفي مقدمهم رابطتا المحترفين والمحترفات.

وأكد الاتحاد الأميركي للعبة المنظم لفلاشينغ ميدوز المقررة بين 24 آب (انطلاق التصفيات) و13 أيلول، انه لن يعدّل موعدها حاليا، لكنه ترك المجال متاحا لذلك. وأوضح "ندرك ان قرارا من هذا النوع (تعديل موعد بطولة كبيرة) لا يجب ان يتم اتخاذه بشكل أحادي"، في ما بدا انتقادا مبطنا للخطوة الفرنسية.

وأضاف انه "يواصل التحضير لبطولة فلاشينغ ميدوز 2020، وفي الوقت الراهن لن يجري أي تعديلات على البرنامج"، مشددا في الوقت عينه الى ان "هذه أوقات غير مسبوقة، ونحن نقوم بتقييم كل خياراتنا، بما فيها احتمال إرجاء البطولة الى موعد لاحق".

يشار الى ان الموعد الجديد لرولان غاروس يتعارض أيضا مع منافسات كأس لايفر الاستعراضية المقررة هذا العام بين 25 أيلول و27 منه في مدينة بوسطن الأميركية، والتي تجمع بين فريقين أحدهما يمثل قارة أوروبا والثاني بقية العالم. وأبدى منظمو هذه المسابقة استغرابهم للقرار الفرنسي، مؤكدين ان المسابقة الاستعراضية باقية على موعدها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم