راشيل الحسيني تتحدّث عن تعرّضها للتنمّر بعد سقوطها أرضاً

17 آذار 2020 | 14:13

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

راشيل الحسيني.

بعد سقوط مراسلة قناة "الجديد" راشيل الحسيني خلال تقديم رسالتها مباشرة على الهواء عند نقطة المصنع، وتأكيد إدارة "الجديد" أنها ليست مصابة بفيروس كورونا كما انتشر سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّرت الحسيني عن استيائها جراء "تعرّضها للتنمّر". 

وكتبت في منشور عبر "فايسبوك": "شكراً لكل من تصرف بأنانية وتنمّر. شكراً للطبيب الذي طلب مني التوجه بسيارة عادية إلى المستشفى وليس سيارة الصليب الأحمر فقط لأنه كان خائفاً أن ينتشر خبر مفاده بأنني مصابة بفيروس كورونا ويُشكّ فيه لأنه فحصني. شكراً للمراسلة التي شاهدتني أبكي لأنني خائفة، وعندما قلت لها لا تصوّري قالت لي: "بدك تروقيها شوي علينا".

وتابعت الحسيني: "تتنمّرون عليّ في ظرف لم أتمنّ في حياتي أن أوضع فيه. وعندما أفكر وأصلّي وأقول يا رب يكون عندي أي شيء ولكن ألا يكون معدياً ككورونا فقط لأنّ والدتي تعاني من مشكلة في الجهاز التنفسي".

وختمت: "أتوجّه ليس بصفتي الصحافية وإنما كإنسانة إلى كل شخص تنمّر عليّ في هكذا ظرف وأقول له: "الله لا يسامحك وإن شاء الله بصير معك نفس الشي بس لتحسّ بالآخرين".


 

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard