الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صورة مؤثرة للاعب فالنسيا المصاب بكورونا مع زوجته

المصدر: "انستغرام"
صورة مؤثرة للاعب فالنسيا المصاب بكورونا مع زوجته
صورة مؤثرة للاعب فالنسيا المصاب بكورونا مع زوجته
A+ A-

نشر لاعب #فالنسيا الأرجنتيني #إيزيكييل_غاراي صورة مؤثرة عبر حسابه في "انستغرام"، بعدما بات أول لاعب من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يعلن عن إصابته بفيروس #كورونا.

وجاء الاعلان عن الإصابة بفيروس "كوفيد-19" الذي أدى إلى إرجاء الدوري الإسباني لمرحلتين على أقل تقدير، على لسان غاراي بالذات حيث كتب في حسابه بـ"انستغرام": "من الواضح أنني بدأت عام 2020 بشكل سيئ..لقد أثبتت الاختبارات إنها إيجابية بالنسبة للفيروس، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، والآن يتبقى فقط الاهتمام بتعليمات السلطات الصحية والمكوث في عزلة".

ودخل المدافع الحجر الصحي، حيث نشر صورة للحظة وداعه زوجته تمارا غورو، التي تواجدت خلف باب زجاجي، وبدا أن اللاعب يرتدي كمامة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9y0XBeIVco]]

وأعلن فالنسيا مساء أمس الاثنين عن إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوفه، مضيفاً: "حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني. لم تظهر أي أعراض على هذه الحالات، وهم في منازلهم، مع الخدمات الطبية. على الرغم من الإجراءات الصارمة التي اتخذها النادي عقب مباراة دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا الإيطالي في 19 شباط الماضي، أظهرت النتائج الأخيرة وجود عينات إيجابية في الفريق بنسبة 35 في المئة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم