مقتل مصور "الميادين" في سوريا

8 آذار 2014 | 18:13

صورة نشرتها "الميادين" لمصورها عمر عبد القادر

نعت قناة "الميادين" مصورها عمر عبد القادر الذي قتل اثناء تغطيته المعارك في دير الزور في شرق سوريا، بحسب ما اعلنت القناة الفضائية.

وافادت القناة في سلسلة من الاخبار العاجلة، عن  مقتل "الزميل المصور في قناة الميادين عمر عبد القادر"، مشيرة الى انه قضى "اثناء تغطيته المعارك في دير الزور".

واوضحت ان عبد القادر قتل السبت "في جبل الثردة في محيط مطار دير الزور (العسكري) خلال تغطيته للمواجهات بين وحدات الجيش السوري والمعارضة المسلحة".

وفي اتصال هاتفي مع القناة، قال العميد في الجيش السوري عصام زهر الدين ان عبد القادرقضى "في منطقة جبال الثردة بعد تحريرها وبسط السيطرة عليها".
واضاف العميد الذي يقود العمليات العسكرية في دير الزور، ان عبد القادر اصيب في عنقه اثر تعرضه لرصاص قنص من مسافة بعيدة "وفارق الحياة اثناء نقله الى مشفى دير الزور العسكري".

واشارت "الميادين" الى ان عبد القادر سوري من دير الزور، من مواليد الثامن من آذار 1987، وتوفي في يوم اتمام عامه السابع والعشرين. ودرس عبد القادر الاعلام في الجامعة اللبنانية في بيروت.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard