"سامسونغ" تنافس بالموسيقى

8 آذار 2014 | 11:48

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

كشفت مجموعة "سامسونغ" الكورية الجنوبية للالكترونيات عن خدمة مجانية للموسيقى عبر الانترنت لمستخدمي الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، لتنضم الى منافسة محتدمة في هذه السوق مع مجموعات كبرى في هذا المجال مثل "سبوتيفاي" و"باندورا" و"آبل."

وتعهد رئيس الفرع الاميركي للشركة غريغوري لي، في بيان، اعتماد "مقاربة جديدة" و"تجربة موسيقية رائعة وغنية".

وستقترح الخدمة التي اطلق عليها اسم"ميلك ميوزيك" والمخصصة لاجهزة سامسونغ من طراز غالاكسي، اكثر من 200 محطة اذاعية يقدم كل منها نمطا موسيقيا محددا، من دون اعلانات.

وتؤكد "سامسونغ" امتلاكها مكتبة موسيقية تضم حوالى 13 مليون قطعة لنجوم معروفين في عالم الموسيقى و "لفنانين صاعدين" يتم بث اعمالهم بشكل حصري".

ولن يحتاج المستمع الى التعريف عن نفسه بكلمة سر، واذا لم يكن راضيا عن احدى المقطوعات ضمن البرمجة، يمكنه الانتقال الى المقطوعة التالية (وصولا الى ست مرات في الساعة). وبالامكان تحميل التطبيق الجديد في متجر "غوغل بلاي" للتطبيقات.

وتحتل سامسونغ المرتبة الاولى عالميا في تصنيع اجهزة الهواتف الذكية، لكنها تخوض منافسة كبيرة في هذه السوق، كما في سوق الاجهزة اللوحية، مع مجموعة "آبل" الاميركية.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard