الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

عارضة "شانيل" خرقت المقاييس النمطية... الجمال خارج القيد (فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
عارضة "شانيل" خرقت المقاييس النمطية... الجمال خارج القيد (فيديو)
عارضة "شانيل" خرقت المقاييس النمطية... الجمال خارج القيد (فيديو)
A+ A-

ترتدي Jill Kortleve مقاس 40. اختارت شانيل هذه العارضة التي يتجاوز مقاسها مقاس العارضات التقليدي لتقديم مجموعة خريف وشتاء 2020- في Grand Palais. من هي هذه العارضة؟

Jill Kortleve


فيرجيني فيارد هل ستغير الخطوط لدى شانيل؟ بعد الديكور الرصين الذي ابتعد عن روعة عصر كارل لاغرفيلد، قدّمت المصممة عارضة خارج النماذج التقليدية للقياس التقليدي للعارضة، يوم الثلثاء 3 آذار، لتقديم مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 للدار. هي جيل كورتليف، المرأة الهولندية التي تبلغ من العمر 26 عامًا، قياسها 40: وبعبارة أخرى، الحجم الذي ترتديه النساء الفرنسيات أكثر، وفقًا لمعهد الأزياء الفرنسي.

لرؤية عارضة أزياء مع قياسات تخرج عن الجمالية التقليديّة لدى شانيل، يجب عليك العودة إلى عام 2010 ، أثناء عرض الرحلات البحرية - كروز في سان تروبيه. قدّمت العارضة الأميركية Crystal Renn بفخر مقاسها البالغ 44 على أرصفة الميناء القديم خلال هذا العرض الخارجي. في ذلك الوقت، ظهرت قامتها وسط عارضات رفيعات يسددن المنصة. إن ظهورها النادر (عرضت للمرة الثانية للعلامة التجارية واختيرت أيضًا للحملة الإعلانية) سيمثل تقدمًا في المجتمع.

من خلال استدعاء Jill Kortleve، تقدم Virginie Viard أيضًا علاقة جديدة مع الجسم. العديد من الدور الفاخرة عرضت نماذج هذا الموسم في أشكال مورفولوجية مختلفة، ما يدل على فتح الآفاق على رموز جمالية جديدة في عالم العارضات. في نيويورك، قدّمت الكسيس روبي عرضًا لمارك جاكوبس. رأينا أيضًا بالوما إلسر وجيل كورتليف على منصة فندي في ميلانو، وفي باريس حيث تم رصد وجوههنّ في لانفين وألكسندر ماكوين وموغلر وفالنتينو وشانيل.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم