الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بسبب كورونا... توقّف تصوير المسلسلات التركية لمدة أسبوعين

بسبب كورونا... توقّف تصوير المسلسلات التركية لمدة أسبوعين
بسبب كورونا... توقّف تصوير المسلسلات التركية لمدة أسبوعين
A+ A-

صدر قرار نهائيّ من هيئة الفن التلفزيوني والسينمائي بوقف تصوير جميع المسلسلات والأفلام السينمائية في تركيا كإجراء احترازي من فيروس #كورونا والبقاء في المنزل حفاظاً على السلامة العامة. 

وبناء على القرار، توقّف اليوم تصوير مسلسلي "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك" و"الحفرة" الذي كان مقرراً أن يتم تصوير حلقة جديدة منهما اليوم. ونشرت بطلة مسلسل "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك" ديميت أوزدمير القرار عبر خاصية الستوري في حسابها عبر "إنستغرام".

وكانت كتبت أمس الممثلة التركية ابدا ايجي، بطلة مسلسل "التفاحة المحرمة" تغريدة عبر حسابها على" توتير" أعربت فيها عن غضبها من استمرار تصوير المسلسلات في ظل انتشار فيروس كورونا، فقالت: "بينما يحدث كل هذا، لا يزال التصوير مستمراً".

ولقيت التغريدة ترحيبا كبيراً من المتابعين ووفقوها الرأي، وعادت وكتبت ايدا تغريدة قالت فيها: "نحن نقاتل كل شيء بما في ذلك #كورونا، لا توجد وسيلة لمحاربة الجهل! على الأقل أشكر الأشخاص الواعين وذوي الضمير الذين لم أستطع الإجابة عليهم. حقوق الصحة وحقوق الإنسان، ليست رفاهية، إنها ملك لكل شخص ومواطن. وحق لـ150 شخصاً الذين يعملون ليل نهار في مواقع التصوير".

وبعد صدور قرار الايقاف، رحّبت بذلك ونشرت البيان في حسابها عبر "تويتر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم