الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هونيس: مشاكل كرة القدم "أقل خطورة" في أزمة كورونا

المصدر: "أ ف ب"
هونيس: مشاكل كرة القدم "أقل خطورة" في أزمة كورونا
هونيس: مشاكل كرة القدم "أقل خطورة" في أزمة كورونا
A+ A-

رأى أولي هونيس، الرئيس السابق لنادي #بايرن_ميونيخ بطل الدوري الألماني في الأعوام السبعة الأخيرة أن المشاكل التي تواجهها #كرة_القدم في الوقت الحالي هي "الأقل خطورة"، بالنظر إلى الرهانات الصحية المرتبطة بتفشي فيروس #كورونا.

ونقلت مجلة "كيكر" عن هونيس (68 عاماً) قوله: "الجميع بحاجة لأن يدرك أننا فقط في بداية هذه المشكلة"، مضيفاً "مع فيروس كورونا لدينا مشكلة تؤثر علينا جميعاً وستؤدي إلى تغيير العالم".

وأشار بطل العالم مع منتخب ألمانيا عام 1974، إلى أن التساؤلات الحالية حول تأجيل مباراة أو إلغاء المسابقات "هي الأقل خطورة، في حين أن الأطباء في إيطاليا عليهم أن يقرروا بين الحياة والموت، لأن ليس لديهم ما يكفي من أجهزة التنفس الصناعي لجميع مرضاهم".

وأكد هونيس، الذي جعل من بايرن ميونيخ أحد أقوى الفرق في العالم، أنه "غير مهتم" بمسألة ما إذا كان ينبغي تأجيل نهائيات كأس أوروبا 2020، رغم أنه يرى أن "الأولوية بطبيعة الحال يجب أن يكون للدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا".

ودعا هونيس أحد أقوى المسؤولين في عالم كرة القدم الألمانية حتى تخليه عن رئاسة الفريق البافاري في نهاية عام 2019، جميع مشجعي كرة القدم إلى الامتثال بدقة لتعليمات السلطات الصحية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم