الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عصابة تحتجز عائلة مدافع توتنهام خلال السطو على منزله

المصدر: "أ ف ب"
عصابة تحتجز عائلة مدافع توتنهام خلال السطو على منزله
عصابة تحتجز عائلة مدافع توتنهام خلال السطو على منزله
A+ A-

ذكرت الشرطة البريطانية أن أسرة لاعب #كرة_القدم الدولي البلجيكي يان فيرتونغن احتجزت لفترة قصيرة ليلة الثلثاء تحت تهديد السكاكين، خلال عملية سطو على منزله، بينما كان مدافع #توتنهام الإنكليزي مع فريقه في ألمانيا.

وذكرت الشرطة أن 4 رجال يرتدون الأقنعة مسلحين بالسكاكين اقتحموا منزل فيرتونغن، بينما كانت زوجة اللاعب البلجيكي الدولي وأطفاله بداخله.

وكان اللاعب (32 عاماً) في ألمانيا للمشاركة مع فريقه في المباراة ضد لايبزيغ، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا (0-3).

وقال متحدث باسم توتنهام: "اننا ندعم يان وأسرته خلال هذا الوقت المؤلم للغاية. ونشجع كل من لديه معلومات تقديمها لمساعدة الشرطة في تحقيقاتها".

وأعلن متحدث باسم الشرطة أنه "تم استدعاء الشرطة إلى عنوان منزل في الساعة 7:49 مساء العاشر من آذار الحالي بعد الإبلاغ عن عملية سطو".

وأضاف: "حضر عناصر الشرطة. وأفيد بأن 4 رجال يرتدون الأقنعة، مسلحين بالسكاكين، دخلوا عنوة إلى المنزل وسرقوا عدة مقتنيات قبل مغادرتهم".

وقال: "لم يصب أحد بجروح. وكان المشتبه بهم قد غادروا المكان قبل وصول عناصر الشرطة. ولم تحدث اعتقالات ولا تزال التحقيقات مستمرة".

ويأتي هذا الحادث بعد استهداف نجمي أرسنال الألماني مسعود أوزيل والبوسني سياد كولاشيناتس من قبل راكبي دراجات نارية مسلحين أثناء القيادة في شمال لندن في وقت سابق من هذا الموسم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم