راغب علامة يُناقض نفسه ويخرق الحجر المنزليّ... "ممنوع نتنفّس ولا نطلّ من الشباك"!

15 آذار 2020 | 18:22

تعرّض الفنان #راغب_علامة لانتقادات واسعة، بسبب عدم التزامه الحجر المنزليّ ونزوله الى كورنيش المنارة لمزاولة الرياضة هناك، حيث نشرت له مراسلة "أل بي سي آي" ندى أندراوس صورة على البحر وكتبت: "كنت اتصلتُ أمس بالفنان راغب علامة، واتفقت معه على مداخلة عبر سكايب خلال برنامج "نهاركم سعيد"، لدعوة المواطنين الى الالتزام بالحجر المنزليّ. اتصلنا بعلامة اليوم، واعتذر عن عدم المشاركة لأنّه يمارس الرياضة، ليتبيّن أنه كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية".



كما رد على أندراوس فقال: الصورة التي وضعتيها هي من الأسبوع الماضي. "اليوم كنت بغير ملابس، معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهواء الطلق خارج منزلي."


وبعد نشر التغريدة، انهالت التعليقات التي تنتقد علامة، واتّهمته بأنه "يبحث دائماً عن إثارة الجدل حوله"، واتُّهم بالتناقض في تصرفاته، فهو قبل يوم واحد، نشر عبر خاصية "الستوري" على حسابه في "انستغرام" مقطع فيديو وهو يقول إنّه يعدّ لنفسه طبق فول، وهو في الحجر المنزليّ.


علامة وبعد الانتقادات، كتب تغريدة زادت من حدّة الهجوم عليه، فقال: "بعض الأشخاص يريدون إقناعنا أنه بسبب كورونا ممنوع نتنفّس ولا نطلّ من الشباك، ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق. صحيح الاحتياط واجب، خصوصًا في الأماكن المغلقة غير المضمونة، لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض. والله اللي استحوا ماتوا".


وكان علامة، مع بداية انتشار كورونا، نشر مقطع فيديو وهو يلقي السلام على ميشال أبو سليمان عبر القدمين بدلاً من المصافحة باليد خوفاً من الفيروس.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard