الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

رونالدو يحوّل فنادقه إلى مستشفيات لعلاج ضحايا كورونا؟

المصدر: "ماركا"
رونالدو يحوّل فنادقه إلى مستشفيات لعلاج ضحايا كورونا؟
رونالدو يحوّل فنادقه إلى مستشفيات لعلاج ضحايا كورونا؟
A+ A-

قرّر نجم #جوفنتوس البرتغالي #كريستيانو_رونالدو تحويل فنادقه في البرتغال إلى مستشفيات للمساعدة في معالجة المصابين بفيروس كورونا بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية. 

وذكر موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فنادق رونالدو ستصبح مستشفيات للاستخدام مجاناً، على أن يدفع كريستيانو رواتب الأطباء والعاملين بنفسه".

من جهة ثانية، نفت وسائل إعلام أخرى هذا الخبر نقلاً عن مصادر مقرّبة من عائلة اللاعب، علماً أنه لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي.

وكان نادي جوفنتوس أصدر بياناً بشأن رونالدو، قال فيه: "كريستيانو رونالدو لم يتدرب ويبقى في ماديرا بانتظار التطورات المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية حالياً".

ووجّه "الدون" رسالة إلى الجميع، عقب انتشار فيروس كورونا بشكل سريع في دول عدة، قائلاً: "يمرّ العالم بفترة صعبة وحرجة، تتطلب منا جميعاً أن نكون على أعلى قدر من الرعاية والاهتمام".

وتابع: "أتحدث إليكم ليس بصفتي لاعب كرة قدم، لكن بمثابة ابن وأب وإنسان يهتم بالتطورات الأخيرة التي تصيب العالم كله. من المهم أن نلتزم بتوجيهات منظمة الصحة العالمية وتعليمات الحكومات المختلفة بشأن كيفية التعامل مع الوضع الحالي".

وأضاف: "حماية حياة الإنسان يجب أن تفوق أي مصالح أخرى. أبدي تعاطفي ودعمي التام لكل من فقد أحد الأشخاص، وأتضامن مع الذين يحاربون هذا الفيروس، مثل زميلي في الفريق دانييلي روغاني. أثمّن الجهود المذهلة للأطباء المتخصصين الذين يعرّضون حياتهم للخطر من أجل إنقاذ الآخرين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم