مشاركة أبطال الفيلم لإنقاذ العالم... "ديزني لاند" تضع اللمسات الأخيرة على "Avengers Campus" (صور)

16 آذار 2020 | 12:09

المصدر: "الصن"

Avengers Campus.

توصل إدارة "ديزني لاند" في ولاية كاليفورنيا الأميركية، التجهيز لافتتاح Avengers Campus في الصيف المقبل، والذي يمكن الضيوف من مقابلة الأبطال الخارقين لفيلم "المنتقمون" والعمل معهم في بعض المهام.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإنّ عامل الجذب الرئيسي في الأرض الجديدة هو SHIELD HQ، والذي يتضمن طائرة Quinjet، وهو المكان الذي يبحث فيه المنتقمون عن "مجندين جدد"، حيث سيتمكن الزوار من مقابلة شخصياتهم المفضلة من "آيرون مان" إلى "سبايدر مان" وهم يحاولون إنقاذ العالم.

فيما ذهبت جريدة Entertainment Weekly خلف الكواليس، مؤكدة أنّ المنتجع الجديد في ديزني، يقدم محاكاة لفيلم المنتقمون، حيث يمكن لزواره مساعدة بيتر باركر في إيقاف سرب من الروبوتات وتعلم بعض السحر منDoctor Strange حيث يرتدي الضيوف نظارات ثلاثية الأبعاد ويستخدمون تقنية جديدة لحمل شبكاتهم الخاصة لإيقاف مجموعة من الروبوتات، وسيتمكن الضيوف من التفاعل مع الأبطال الخارقين في الحديقة، في حين سيقدم مطبخ Pym Test Kitchen وجبات جديدة وخفيفة غريبة.

الشخصيات الأخرى التي ستلتقي بها على طول الطريق تشمل "آنت مان" وحراس المجرة والأبطال الخارقين من "واكاندا" و"أسغارد" و"جامورا" و"ستار لورد"، في حين سيعرض "آيرون مان" بدلاته الجديدة في الشارع.

سيتم افتتاح المنتجع الجديد في ديزني لاند كاليفورنيا هذا الصيف في 18 تموز المقبل، على أن يفتتح في باريس العام المقبل وهونغ كونغ بحلول عام 2023.

Avengers Campus.

Avengers Campus.

Avengers Campus.

Avengers Campus.

Avengers Campus.

Avengers Campus.

Avengers Campus.

Avengers Campus.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard