الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في فيورنتينا

المصدر: "أ ف ب"
إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في فيورنتينا
إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في فيورنتينا
A+ A-

انضم المهاجم الإيطالي #باتريك_كوتروني إلى لائحة المصابين بفيروس #كورونا في كرة القدم الإيطالية، مع إعلان ناديه #فيورنتينا السبت تسجيل حالتين إضافيتين في صفوفه.

وأوضح فيورنتينا ان كوتروني وزميله الأرجنتيني جرمان بيسيلا ثبتت إصابتهما بفيروس "كوفيد-19"، الذي تعد إيطاليا الأكثر تأثراً به في أوروبا. وانضم الاثنان إلى زميلهما الصربي دوشان فلاهوفيتش، الذي أعلنت إصابته الجمعة.

وأوضح فيورنتينا في بيان أن المصابين الجديدين "ظهرت عليهما بعض العوارض"، مضيفاً: "جاءت نتيجة الفحص الذي خضع له الثلاثة إيجابية. حالتهم الصحة جيدة ويتواجدون في منازلهم في فلورنسا".

وانضم الثلاثة إلى عدد من لاعبي دوري الدرجة الأولى في إيطاليا الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس.

وسجلت الحالة الأولى لدى مدافع جوفنتوس دانييلي روغاني، قبل أن يعلن سمبدوريا إصابة 5 من لاعبيه وطبيب.

وتعد إيطاليا الأكثر تضرراً بالفيروس في القارة العجوز، والثانية عالمياً من بعد الصين، حيث كانت البؤرة الأساسية لـ"كوفيد-19" في مدينة ووهان. وبحسب حصيلة جمعتها وكالة "فرانس برس" من مصادر رسمية، سجلت في إيطاليا حتى مساء الجمعة 1266 وفاة من بين 17660 إصابة.

وفرض تفشي الفيروس شللا شبه كامل في كرة القدم الأوروبية، مع تعليق المنافسات في غالبية البطولات المحلية، لا سيما الخمس الكبرى (إيطاليا، فرنسا، ألمانيا، إنكلترا، إسبانيا)، إضافة إلى المباريات التي كانت مقررة الأسبوع المقبل ضمن المسابقتين القاريتين دوري الأبطال و"يوروبا ليغ".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم